authentication required

               بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم الاول :

- القاهرة مصر القديمة الاقبال ضعيف وقد تاخرت بعض اللجان عن الفتح في موعدها المحدد اما عن التامين فالعملية التامينية جيدة ومنتظمة من قبل رجال الجيش والشرطة كما لوحظ وجود دعايا انتخابية متمثلة في اللافتات وتوزيع المنشورات الدعائية للمرشحين وهناك خرقات ايضا عن طريق استخدام الكمبيوتر .

- الاسكندرية الاقبال متوسط من الناخبين كما فتحت اللجان في موعدها والتامين الامني من رجال الجيش والشرطة جيد كما لوحظ قلة الدعايا الانتخابية ولكن كان هناك خرقات انتخابية وكسر للصمت الانتخابي بالامس عن طريق السيارات التي تحمل مكبرات الصوت .

- البحر الاحمر مدرسة سعد زغلول الابتدائية التامين جيد من قوات الامن هناك وتوجد سيارات اسعاف احتياطية والاجواء منتظمة وهادئة كما ان الاقبال ضعيف من الناخبين وقد فتحت اللجان في موعدها المقرر ولا توجد اي شكاوي من الدعايا الانتخابية ولكن رصد تاخر بعض اللجان في رأس غالب وذلك يرجع اما لتاخر وصول القضاه او تاخر وصول المندوبين وفي مدرسة حسن كامل تاخر فتح اللجنتين 139 و 140 كما لوحظ وجود دعايا انتخابية كالمنشورات الدعائية .

- المنوفية الاقبال ضعيف ويزداد مع الوقت من الناخبين والاجواء هادئة ومنتظمة ولم يرصد اي دعايا انتخابية او كسر للصمت الانتخابي ايضا التامين جيد من قبل رجال الجيش والشرطة فتحت اللجان في موعدها وتاخرت البعض منها لتاخر القضاه .  

- الدقهلية الاقبال ضعيف من الناخبين وقد تاخرت بعض اللجان عن الفتح في الموعد المحدد بسبب تاخر القضاه عن الوصول ومدرسة احمد زويل الاقبال ضعيف من الناخبين والتامين جيد من قبل رجال الجيش والشرطة .

- قنا هدوء تام يسود العملية الانتخابية حيث الاقبال ضعيف ولا توجد دعايا انتخابية غير اللافتات الملصقة علي الجدران والتامين من قبل قوات الامن جيد ومنظم .

- اسيوط الاجواء هادئة ومنتظمة والاقبال بدء ضعيفا وتزايد ليصبح متوسط كما تاخرت بعض اللجان عن الفتح في الموعد المحدد وذلك لتاخر المندوبين هناك

لافتات معلقة علي الجدران ولم يتم ازالتها بعد ولكن لا توجد الدعايا الخارقة لفترة الصمت الانتخابي .

- شمال سيناء العريش الاقبال ضعيف ويزداد مع الوقت من الناخبين واللجان قد فتحت في موعدها المحدد عدا البعض فتح متاخرا مثل مدرسة ابو بكر الصديق لاعداد الاوراق بها والتامين من قبل قوات الامن جيد ومنظم ولاتوجد دعايا انتخابية وكسر للصمت الانتخابي .

- جنوب سيناء الوادي الجديد اقبال ضعيف من الناخبين ويبدء في الزيادة مع تقدم الوقت وقد فتحت اللجان في موعدها المحدد والتامين الامني من قبل قوات الامن جيد كما لوحظ وجود دعايا انتخابية من مندوبي المرشحين لادلاء الناخبين باصواتهم لمرشحيهم .

- الفيوم الاجواء هادئة ومنتظمة والاقبال ضعيف من الناخبين كما في مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية والتامين جيد من قبل قوات الامن ولا توجد دعايا انتخابية .

اليوم الثاني :

- الاسكندرية الاقبال ضعيف من الناخبين وفتحت اللجان في موعدها المحدد كما ان التنظيم الامني جيد ومنظم .

- شمال سيناء العريش الاقبال ضعيف من الناخبين ويزداد مع تقدم الوقت وفتحت اللجان في موعدها المحدد كما ان التنظيم الامني جيد ومنظم .

- جنوب سيناء الوادي الجديد الاقبال متوسط من الناخبين وقد فتحت اللجان فيس موعدها المحدد مثل مدرسة ناصر الاعدادية بنات واقبال السيدات ملحوظ اما عن الدعايا فقد انتشرت الدعايا الانتخابية امام اللجان بكثرة ومتمثلة في اللافتات والمنشورات الدعائية .

- البحر الاحمر الاقبال ضعيف من الناخبين وفتحت اللجان في موعدها المحدد كما في لجنتي 7 و 8 بالصالة المغطاه وايضا التنظيم الامني جيد ومنظم .

- المنوفية الاقبال ضعيف من الناخبين وفتحت اللجان في موعدها المحدد كما ان التنظيم الامني جيد ومنظم .

- الدقهلية الاقبال ضعيف من الناخبين وفتحت اللجان في موعدها المحدد كما ان التنظيم الامني جيد ومنظم .

- الغربية الاقبال ضعيف من الناخبين وفتحت اللجان في موعدها المحدد كما ان التنظيم الامني  مكثف وجيد ومنظم ولم يلاحظ وجود للدعايا الانتخابية .

- قنا الاقبال ضعيف من الناخبين وفتحت اللجان في موعدها المحدد كما ان التنظيم الامني جيد ومنظم ولم تلاظ وجود اي من الدعايا الانتخابية عدا اللافتات التي لم يتم نزعها الي الان .

- اسيوط الاقبال ضعيف من الناخبين وفتحت اللجان في موعدها المحدد كما ان التنظيم الامني جيد ومنظم اما عن الدعايا الانتخابية فتواجدت بكثرة امام اللجان وتتمثل في اللافتات والمنشورات الدعائية .

- الفيوم مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية الاقبال ضعيف ويبدء في الزيادة والتامين الامني جيد من قوات الامن كما لوحظ وجود دعايا انتخابية امام اللجان كاجهزة الكمبيوتر واللافتات والمنشورات الدعائية للمرشحين وقد حدثت مشدات بين انصار المرشحين امام احد المدارس وتقوم قوات الامن بالتعامل مع الدعايا وايقافها .

المصدر: رنا عبد الناصر حسين
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 80 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2012 بواسطة world

ساحة النقاش

الشرق الأوسط والعالم

world
الموقع هو جريدة الكترونية الشرق الاوسط والعالم وهى جريدة شاملة ومتنوعة رئيس مجلس الادارة الاستاذ/عبد الفتاح حامد »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

158,465