دكتور تامر ممتاز - نحو اعمار الأرض

خرائط ممتاز للتوظيف والاستثمار

قبل ان تدرك الحقوق لابد وان نلتزم بالواجبات وقبل ان نحكم على حقوق الانسان لابد ان نعرف كيف تطبق فى البلاد التى ننظر اليها على انها راعية حقوق الانسان .
عندما يحدث عمل ارهابى لامجال لحقوق انسان بل الاولويه القصوى للامن القومى ولا تجد من يتكلم اذ تفرض الدوله حظر التجوال ويلتزم به الجميع دون استثناء ولايوجد من الاعلاميين من يهاجمون الدوله لانها تنتهك حقوق الانسان ويتم مداهمة المنازل بدون اى صوت يسمع .
اننا نعرف كل يوم ان ما ينادى به هؤلاء فى اوطاننا هو من اجل اثارة الرأى العام واثارة البلبله ودعم عدم استقرار الدول بدعوى الحريه تارة وبدعوى الديمقراطيه تارة اخرى لنبقى كما نحن او ننحدر وهذا ما يريدون ان نكون عليه .
مصر وطننا الذى لابد ان نحافظ عليه وما نراه خير دليل على ما اقول اذ يتم دعم الارهاب بتمويل خارجى ثم استهداف الدوله بحجة القضاء عليه بمباركات دوليه ولن يوجد من يسمع لأحد انها حرب مخططه للاطاحه بما تبقى من موازين القوى فى المنطقه لعودة الاحتلال مرة اخرى .
سنحمى ارضنا وديارنا بكل ما اوتينا من قوة وسترجع مصر والعراق وسوريا وليبيا واليمن وكل من طاله فتن اودت بارواح بريئه وشتتت اسر لم تكن تتوقع ان تكون هذه النتيجه هى ثمار الديمقراطيه .
ادعو الله ان يحفظ كل البلاد وكل العباد من شرور المتآمرين والمخربين تحت ستار خداعه

tamermomtaz

د. تامر ممتاز

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 31 مشاهدة
نشرت فى 15 مارس 2016 بواسطة tamermomtaz

عدد زيارات الموقع

42,065

تسجيل الدخول

Dr. Tamer Momtaz

tamermomtaz
موقع الدكتور تامر ممتاز - موقع يهدف الى تطوير مصر »

ابحث