دكتور تامر ممتاز - نحو اعمار الأرض

خرائط ممتاز للتوظيف والاستثمار

معادله صعبه مطلوب فيها حفظ القوة وتلافى الضعف ومراعاه الحكمة في التعامل مع المواطنين ولو ان المحيط العام فيه تحديات كثيره يطلب فيها المواطن الأمان وضبط المجرمين وعلى المقابل للأسف يتهمها البعض بالتجاوزات عامه حيث يعمم عليها البعض أفعال فرديه لا تمثل اى نسبه على الوزارة ككل وهذا طبعا ليس عدلا .

 

نشأنا في نفس البلد وتعلمنا نفس الثقافة وكبرنا وكبرت معنا اختلافاتنا في ثقافاتنا المتعددة كل منا يريد المثالية في كل شيء مع ان المثالية هي المستحيل بالطبع ولم يكن ابدا الانسان يوما ما من الملائكة .

 

نتعامل مع مجتمع مختلف في كل شيء نشأه وعلم وتربيه وعمل ومناطق ولهذا لا يمكن ان نقول ان هناك معايير محدده تحكم الناس في التعاملات وهذا أيضا حتى في الأسرة الواحدة نراه جليا ولا يمكن ان نحكم على اسره كبيره بأفعال واحد منها .

 

الثوب الأبيض دائما ان وجدنا فيه بقعه واحده نترك كل الثوب وننظر الى البقعة ومن الأمانة ان ننظر الى الكل ولا ننظر الى الجزء الذى يلفت الأنظار فقط ولكنه لا يشكل مساحه من الثوب واننا حين نريد بلدنا ينعم بالأمن والأمان علينا ان نعين جهاز الشرطة على إتمام اعماله لا ان نقف له بالمرصاد ويركز بعض الإعلاميين على قضايا فرديه يشوهون بها صورة الجهاز الأمني واننا في اوج الحاجه للوقوف بجانب الامن فبدون الامن لا استثمار ولن توجد حياه.

 

الامن خدمه غاليه افتداها رجال مصر المخلصون ممن عاهدوا الله على الإخلاص للوطن رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه وهم يريدون توفير الامن والأمان لمصر ولو كان ذلك على حساب ارواحهم الطاهرة التي لم تتراجع يوما عن أداء الواجب.

 

اننا امام تحد كبير في اعاده صياغة الامن داخل البلاد يبنى على احترام متبادل نعين فيه القائمون على العمل والا لو كنا مكانهم وكانت النتيجة مع كل موقف فردى تقوم الدنيا ولا تقعد على الجهاز ككل هذا يقتص من قوة الجهاز ويضعفه وسيقول كل فرد لا تعمل فلا تخطئ والنتيجة هي اللا امان وهو ما نرفضه بالطبع .

 

لا يشعر الفرد بما يقوم به رجال الشرطة الا اذا كان هناك فرد من العائلة ينتمى اليه يعرفون عن قرب مدى ما يتحمله الفرد من ضغوط تصل الى الأثر على الجسم من امراض نفسيه على الاعصاب والقلق و الضيق الذى يصل الى افراد العائلة و تنتقل اليهم ضغوط العمل بدون ذنب لهم فأسرة رجال الشرطة يشاركون في تحمل الأعباء اليومية لهم .

 

اعان الله رجال الشرطة الاوفياء المخلصون بحق لمصرنا الغالية فيما يواجهون من مصاعب والعدل ان ندرك حجم المخاطر والضغوط التي يعملون فيها لضمان امن مصر والمصريين

tamermomtaz

د. تامر ممتاز

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 18 مشاهدة
نشرت فى 15 مارس 2016 بواسطة tamermomtaz

عدد زيارات الموقع

42,243

تسجيل الدخول

Dr. Tamer Momtaz

tamermomtaz
موقع الدكتور تامر ممتاز - موقع يهدف الى تطوير مصر »

ابحث