دكتور تامر ممتاز - نحو اعمار الأرض

خرائط ممتاز للتوظيف والاستثمار

الدولة الاسلاميه ..القناة الوحيدة التي تقول على تنظيم داعش الارهابى انه الدولة الإسلامية  قناة الجزيرة لعل ذلك يثير الاشمئزاز و للأسف لا أجد من الكلمات التى تعبر عن مدى استيائي من وجود ذلك التعبير الذى تقوم بنشره بين الناس متعمده .
انها تروج لشكل الدولة الاسلاميه التى تريدها وبالصورة التى تجلب علي المسلمين الخراب ويجب على كل مسلم ان يرفض ذلك لان ذلك مخطط حقيقي لدعوة الحرب الدينيه و التحضير لها .
ان الذين يسعون لدق طبول الحرب عليهم ان يعروفوا  أن كأس الحرب دائر و غدا ستدور الدوائر و كما تحضرون العفريت لن تقدرون يوما ما على صرفه لان وقتها الظروف ستختلف و لن ننسى ابدا و لن ينسى التاريخ ما فعلته قناة اعلاميه مسمومه من بث الفتن بين الناس و خراب الدول و إزهاق الأرواح و إسالة الدماء .
ماذا ستقولون لله يوم تقفون أمامه لا تملكون الا أعمالكم و تشهد عليكم ألسنتكم و أيديكم و أرجلكم بما كنتم تعملون .
كم انظر إليكم بدهشة هل هناك من يعملون بالخراب ليل نهار و قد حلوا كل مشاكلهم و تفرغوا الى حل مشكلات العالم العربي بالفوضى الخلاقه المزعومه .
ستظل الصورة التى رسمت فى عقولنا عنك و عن المادة الإعلامية الخبيثة التى تبث ليل نهار بدون توقف و نظرا لان لكل شىء نهايه فلكم نهايه اتيه لا ريب فيها ..نهاية ستجنون من ثمار الشوك الذى زرعتموه فيما مضى و لعل طعم هذا الشوك سيظل عالقا بافواهكم جزاء بما فعلتم فى الحياه .
حسبنا الله فيما تفعلون و قد زين لكم الشيطان افعالكم تتصورون انكم على حق ولكن كم هى قصيرة الحياة الدنيا و كم هو طويل زمن الجزاء فبحق كل ما اثرتم من فتن و بحق كل روح ازهقت بسببكم و بكل قطرة دم اسيلت سيكون هناك يوم لا ريب فيه يثأر كل من خرب بيته و تم تهجيره و الفوضى الخلاقه التى تهتمون بها لتتفرجوا عليها و تظنون انكم بعيدون عنها الا ان النار لا تقف عند حد وستصل اليكم اينما كنتم.
من يشفع شفاعة حسنه له نصيب منها و من يشفع شفاعة سيئة فله نصيب منها  و ان كانت الدنيا قد دامت لأحد فما وصلت اليكم .
لن ننسى ما قدمتموه لنا من سموم و لن ننسى انكم كنتم دائما تطلقون على داعش ..الدوله الاسلاميه .

 

tamermomtaz

د. تامر ممتاز

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 37 مشاهدة
نشرت فى 23 فبراير 2015 بواسطة tamermomtaz

عدد زيارات الموقع

42,091

تسجيل الدخول

Dr. Tamer Momtaz

tamermomtaz
موقع الدكتور تامر ممتاز - موقع يهدف الى تطوير مصر »

ابحث