المـــــــوقـــع الــرســــــــمى الـخــــــــــــاص بــ " م/ تـــــــامر المــــــــــلاح "

"تكنولوجيا التعليم " الحاسب الألى " الانترنت " علوم المكتبات " العلوم التربوية " الدراسات العليا "

بحوث 2015: تقويم محتوى كتاب الرياضيات للصف الأول الثانوى فى المملكة العربية السعودية فى ضوء معايير (NCTM).
بحوث 2015: استراتيجية التشخيص الوظيفى للسلوك (FBA) فى الحد من المشكلات السلوكية لدى المتعلمين ذوى القدرات الخاصة.
بحوث 2015: فعالية برنامج قائم على التدريب السمعى فى خفض اضطرابات النطق لدى عينة من الأطفال ضعاف السمع.
بحوث2015: آلية مقترحة لتوظيف الإعلام الجديد فى التواصل العلمى بالمرحلة الجامعية (الفيسبوك نموذجاً).
بحوث 2015: أثر التدريس بإستخدام الفصل الإفتراضى المتزامن فى تقدير الذات والإتجاه نحو التعلم من خلاله لدى طلاب الدبلوم الخاص.
بحوث 2015: إستراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية وفاعليتها فى تنمية مهارات التدريس البنائى والفعالية الذاتية لمعلمى التعليم الأساسى
بحوث 2015: فاعلية نموذج التعلم البنائى فى تعديل التصورات الخاطئة نحو مفاهيم الويب الدلالى وتنمية دافع حب الإستطلاع لدى طلاب كلية التربية.
ماجستير 2009: دراسة تحليلية لرسائل الماجستير والدكتوراه في مجال التعليم الإلكتروني بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض خلال الفترة ١٤١٤ هـ إلى
بحوث 2004: اثر استخدام نموذج التفكير السابر Probe Thinking على استراتيجيات اكتساب المفاهيم العلمية وتنمية مهارات التفكير الإبتكارى لدى تلاميذ المر
ماجستير 2014: طبيعة العمل وعلاقتها بجودة الحياة، دراسة ميدانية فى ظل بعض المتغيرات.

القسم العلمى

edit

م/ تامر الملاح

tamer2011-com
باحث فى مجال تكنولوجيا التعليم - والتطور التكنولوجى المعاصر »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,605,776

بالـعلــم تـحـلـــو الحـــيـاة

الصفحة الرسمية للموقع على الفيس بوك:

" تكنولوجيا التعليم كما يجب أن تكون"

اضغط اعجبنى وتابع اهم المنشورات العلمية

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوسائل التالية:

مدير الموقع

 عبر البريد الإلكترونى :

[email protected]( الأساسى)

[email protected]

 عبر الفيس بوك : 

التواصل عبر الفيس بوك

( إنى أحبكم فى الله )


اصبر قليلا فبعد العسر تيسير وكل أمر له وقت وتدبير.