المـــــــوقـــع الــرســــــــمى الـخــــــــــــاص بــ " م/ تـــــــامر المــــــــــلاح "

"تكنولوجيا التعليم " الحاسب الألى " الانترنت " علوم المكتبات " العلوم التربوية " الدراسات العليا "

لاتملك برامج تحرير الصور في حاسوبك ؟ او انت مثلي لاتعرف كيف تتعامل مع برنامج الفوتوشوب لكي تحول صورك من الالوان إلى صور باللون الابيض والاسود ؟ . في الانترنت توجد العديد من الادوات التي يمكنك إستعمالها في تحويل صورك إلى صور كارتونيةاو حذف شخص من صورة دون ترك آثار … دون الحاجة إلى إستعمال برامج متقدمة مثل الفوتوشوب او فوتو فيلتر …

 

موقع editor.pho.to يمكنك من تحويل اي صورة من الالوان إلى الابيض والاسود ببساطة شديدة ، فقط ماعليك فعله بعد دخول الموقع هو رفع الصورة التي تود حذف الالوان منها إما من حاسوبك عن طريق النقر على From Disk او من رابط مباشر Enter URL كما يمكنك إختيار صورة من حسابك على الفيسبوك عن طريق النقر على From Facebook .

بعد رفع الصورة وظهورها في منصة تحرير الصور ، في الجانب الايسر انقر على Apply artistic effects تم انقر مرة اخرى على الايقونة التي تظهر باللون الابيض والاسود المأطر عليها باللون الاحمر كما  هو مبين في الصورة

ستلاحظ ان الصورة اصبحت باللون الابيض والاسود ، من اجل تحميلها إلى حاسوبك انقر على Save and share حيث ستنبثق نافدة جديدة تم انقر مرة اخرى على كلمة Download . هكذا تكون قد إستطعت تحويل الصورة من الالوان إلى الابيض والاسود ببساطة .

 

موقع: editor.pho.to

المحترف

المصدر: إعداد م/ تامر الملاح
tamer2011-com

م/تامر الملاح: أقوى نقطة ضعف لدينا هي يأسنا من إعادة المحاولة، الطريقة الوحيدة للنجاح هي المحاولة المرة تلو المرة .."إديسون"

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 182 مشاهدة

ساحة النقاش

م/ تامر الملاح

tamer2011-com
باحث فى مجال تكنولوجيا التعليم - والتطور التكنولوجى المعاصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

2,527,957

بالـعلــم تـحـلـــو الحـــيـاة

للتواصل مع ادارة الموقع عبر الوسائل التالية:

مدير الموقع

 عبر البريد الإلكترونى :

[email protected]( الأساسى)

[email protected]

 عبر الفيس بوك : 

التواصل عبر الفيس بوك

( إنى أحبكم فى الله )


اصبر قليلا فبعد العسر تيسير وكل أمر له وقت وتدبير.