المــوقـــع الــرســمى الـخــــاص بــ "د/ تــامر المـــــلاح"

"تكنولوجيا التعليم " الحاسب الألى " الانترنت " علوم المكتبات " العلوم التربوية " الدراسات العليا "

اعرض سلعتك وصمم موقعك مع مواقع الإعلانات المجانية الأكثر أمنا

أرشيفية

يشاهد متصفحو الكمبيوتر كل يوم إعلانات عن السلع المباعة، والمواقع والمنتديات، والمساحات الفارغة أون لاين، مدفوعة الأجر، لكن هل ترغب فى أن تكون أنت عارض هذه السلع ومالك لموقع أو منتدى كبير؟

نرصد المواقع الـ7 الأشهر عالميا فى استضافة المواقع بصورة مجانية تماما، مع سرعة وكفاءة أعلى، من خلال مهندس الكمبيوتر طه الحويلى:

 

1. YourFreeHosting:

يتربع على رأس المواقع المجانية، لاستضافة المستخدمين لعرض السلع الخاصة بهم من خلال المتجر الإلكترونى، بجانب إنشاء المواقع والمنتديات الراغبون فيها، بمساحة تخزينية مجانية هائلة تبلغ 5000 ميجا بايت، مع سرعة وكفاءة فى الأداء.

 

2. موقع YoyoHost

من أفضل مواقع الاستضافة المجانية ويحتل المركز الثانى تصنيفا، مع أمان وجودة فى الاستخدام بمساحة تخزينية تبلغ 2500 ميجا بايت، مع سهولة فى التسجيل فقط على المستخدم تسجيل بياناته.

 

3. موقع ZoomBrowse:

تستحق مساحته التخزينية الاندهاش إذ تبلغ 50.000 ميجا بايت، ويمكنك من خلاله عرض السلع الخاصة بك وخاصة العقارات لبيعها والحصول على زبائن، وتأسيس الشكل والحجم بما يتناسب مع الأذواق المختلفة.

 

4. موقع Jimdo:

إذا كنت ترغب فى عرض سلع خاصة بك للبيع أون لاين، حتى يراها المستخدمون ويشترونها بسرعة أكثر من الوسائل التقليدية، فهذا الموقع يساعدك فى ذلك، فهو موقع مجانى تماما يتيح هذه الخدمة، ويمكنك عرض جميع الأجهزة التى تعمل بنظام IOS، ويوفر لك مساحة تخزينية تبلغ 500 ميجا بايت.

 

5. موقع Webhost

يعد هذا الموقع من المواقع الأكثر شيوعا لأنه أفضل من مواقع كثيرة مدفوعة الأجر، حيث يمكنك من خلاله إنشاء أى موقع أو منتدى عالمى خاص بك، لأنه قادر على توفير مساحة تخزينية قدرها 1500 ميجا بايت، ويمنحك باقة شهرية تبلغ 100 جيجا بايت، بجانب أنه مدعم لنسخ احتياطية مع 3 قواعد بيانات، إضافة إلى أنه يمكن للمستخدم عمل أكثر من 5 حسابات إلكترونية.

 

6. موقع 110mb:

أحد المواقع المجانية التى تقدم خدمات الاستضافة لدى المستخدمين، حيث يدعم مساحة مجانية تصل إلى 110 ميجا بايت كما هو واضح فى العنوان، مع مساحة تبلغ 100 جيجا بايت لحزمة البيانات، لكن لا يدعم بعض قواعد wordpress, drupal لكنه يدعم unique domains.

 

7. موقع Webs

موقع استضافى مجانى لكنه يأتى فى المرتبة الأخيرة، لأنه يقدم مساحة تخزينية صغيرة تبلغ 40 ميجا بايت، مع باقة شهرية تبلغ 500 ميجا بايت ويعاب عليه أنه لا يدعم قواعد البيانات باسم MySQL بجانب أنه لا يدعم لغات البرمجة.

المصدر: إعداد م/ تامر الملاح
tamer2011-com

م/تامر الملاح: أقوى نقطة ضعف لدينا هي يأسنا من إعادة المحاولة، الطريقة الوحيدة للنجاح هي المحاولة المرة تلو المرة .."إديسون"

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 255 مشاهدة

ساحة النقاش

م/ تامر الملاح

tamer2011-com
باحث فى مجال تكنولوجيا التعليم - والتطور التكنولوجى المعاصر »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

3,803,487

بالـعلــم تـحـلـــو الحـــيـاة

للتواصل مع إدارة الموقع عبر الطرق الأتية:

 

 عبر البريد الإلكتروني:

[email protected] (الأساسي)

[email protected]

 عبر الفيس بوك:  

إضغط هنا

(إني أحبكم في الله)


أصبر قليلاً فبعد العسر تيسير وكل أمر له وقت وتدبير.