مصطفى حافظ محمد الجندى سلامتك تهمنا .

يهدف الموقع الى نشرثقافة السلامة وزيادة الاهتمام بكافة اشتراطات واجراءات السلامة فى المنشأت والمنازل

السلامة كنز الامن والآمان. مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية دكتور مصطفى حافظ محمد الجندى
كيفية التغلب علي حل اى مشكة فى السلامة والصحة المهنية بقلم مصطفى حافظ محمد الجندي مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية
Risk Management In Construction Projects
تأمين بيئة العمل وفقا للنص القانونى مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
معايير السلامة في المستشفيات مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
دليل السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل جامعة المجمعة مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصح�
واقع اجراءات الامن والسلامة المهنية المستخدمة فى منشأت قطاع الصناعات التحويلية فى قطاع غزة ماجستيراميمة صقرالمغنى مع تحياتى مصطفى حافظ مح�
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
نصائح ذهبية لتحسين الصحة النفسية مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

Safety and health at work

Every 15 seconds, a worker dies from a work-related accident or disease.
Every 15 seconds, 153 workers have a work-related accident.
An estimated 2.3 million people die every year from work-related accidents and diseases. More than 160 million people suffer from occupational and work-related diseases, and there are 313 million non-fatal accidents per year. The suffering caused by such accidents and illnesses to workers and their families is incalculable. In economic terms, the ILO has estimated that more than 4% of the world's annual GDP is lost as a consequence of occupational accidents and diseases.

The ILO aims to create worldwide awareness of the dimensions and consequences of work-related accidents, injuries and diseases and to place the health and safety of all workers on the international agenda and to stimulate and support practical action at all levels.

Decent work is safe work.                                                     تمت الترجمة الى اللغة العربية عبر جوجل بمعرفة السيد/مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .         سلامة والصحة في العمل

كل 15 ثانية،  عامل يموت من حادث عمل أو مرض.
كل 15 ثانية  153 عمال لديهم من الحوادث المرتبطة بالعمل.
ما يقدر بنحو 2.3 مليون شخص يموتون سنويا بسبب حوادث العمل والأمراض. أكثر من 160 مليون شخص يعانون من الأمراض المهنية والمتعلقة بالعمل، وهناك 313 مليون الحوادث غير المميتة في السنة. المعاناة التي تسببها هذه الحوادث والأمراض للعمال وأسرهم لا تحصى. من الناحية الاقتصادية، وقد قدرت منظمة العمل الدولية أن أكثر من 4٪ من الناتج المحلي الإجمالي السنوي في العالم يتم فقدان نتيجة لحوادث العمل والأمراض المهنية.

وتهدف منظمة العمل الدولية إلى خلق وعي عالمي من أبعاد وعواقب ذات الصلة بالعمل الحوادث والإصابات والأمراض ووضع صحة وسلامة جميع العاملين على جدول الأعمال الدولي وتحفيز ودعم الإجراءات العملية على جميع المستويات.

العمل اللائق هو العمل الآمن....اتمنى السلامة لجميع العاملين فى بيئة العمل ...مصطفى حافظ محمد الجندى.

المصدر: http://www.ilo.org/
safetyking

مصطفى حافظ محمد الجندى *مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

ساحة النقاش

مصطفى حافظ محمد الجندى....سلامتك تهمنا

safetyking
يقدم الموقع كافة اشتراطات واجراءات السلامة للوقاية من خطر الاصابات والحوادث والامراض المهنية الناتجة عن مخاطر بيئة العمل,وعرض كافة المقالات والفيديو والاخبار والاحداث والاراء والمقترحات فى مجال السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة وما يستجد من اهتمامات . والموقع دائما من اجل سلامتك وان تكون بيئة العمل آمنة ومأمونة,خالية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,240,348