مصطفى حافظ محمد الجندى سلامتك تهمنا .

يهدف الموقع الى نشرثقافة السلامة وزيادة الاهتمام بكافة اشتراطات واجراءات السلامة فى المنشأت والمنازل

السلامة كنز الامن والآمان. مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية دكتور مصطفى حافظ محمد الجندى
كيفية التغلب علي حل اى مشكة فى السلامة والصحة المهنية بقلم مصطفى حافظ محمد الجندي مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية
Risk Management In Construction Projects
تأمين بيئة العمل وفقا للنص القانونى مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
معايير السلامة في المستشفيات مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
دليل السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل جامعة المجمعة مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصح�
واقع اجراءات الامن والسلامة المهنية المستخدمة فى منشأت قطاع الصناعات التحويلية فى قطاع غزة ماجستيراميمة صقرالمغنى مع تحياتى مصطفى حافظ مح�
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
نصائح ذهبية لتحسين الصحة النفسية مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

Importance of Workplace Health & Safety
by Sherrie Scott, Demand Media
Workplace safety procedures are important to prevent injury.

Workplace safety procedures are important to prevent injury.
Related Articles

    Importance of Safety Training
    The Workplace Health & Safety Act
    How to Restore an ASUS Laptop to the Factory Settings
    Topics for Safety in the Workplace
    Workplace Safety Requirements
    Workplace Health Safety & Security Procedures

Workplace health and safety procedures are necessary for the well-being of both employers and employees. Violence in the workplace is an ever-growing concern in today’s business community. According to the U.S. Occupational Safety and Health Administration (OSHA), “homicide is the fourth leading cause of fatal occupational injury in the United States.” Diseases and other health concerns also affect a worker's ability to effectively perform his job duties. It is important for employers to take the necessary steps to protect employees from the health and safety concerns of today’s corporate community.
Health and Safety Hazards

Hazards are considered to be potentially dangerous substances or behaviors that can cause harm or injury to an employee. There are several hazards employees can be exposed to in the workplace. Health hazards can range from infectious diseases spread from one worker to another to poisonous chemicals that are not properly stored and maintained. For example, some industries are exposed to dangerous gases such as carbon monoxide. These industries must follow specific safety procedures in the event of an emergency situation involving the substance.
Health and Safety Enforcement

The U.S. Occupational Safety and Health Administration is responsible for enforcing laws regarding safety in the workplace. OSHA is charged with ensuring employers provide a healthy and safe work environment for their employers by establishing guidelines and safety standards. They investigate complaints regarding safety violations and ensure that any hazards or dangerous work environments are corrected.

Related Reading: Federal Guidelines for Workplace Safety Drills
Health Guidelines

The U.S. Occupational Safety and Health Administration has created guidelines to help employers and office workers understand how certain hazards can negatively impact the workplace as well as how emergency situations should be handled. These guidelines assist companies that conduct potentially dangerous job duties or work with dangerous chemicals with following the proper workplace procedures to prevent illness or injury.
Health and Safety Programs

Health and safety programs are an important part of preventing injury and illness in the workplace. Health programs help employers and employees understand the potential hazards they are exposed to on a daily basis. Effective health and safety programs educate workers on the benefits of practicing proper workplace behaviors. For example, the “Safety Pays” program helps employers determine the cost workplace injuries and illness have on a company’s profit margin. When companies understand the impact injuries have on their bottom line, they are more inclined to implement programs to keep their workers healthy and safe.
Employee Awareness

Workplace health and safety practices are important because they help prevent inter-office violence and raise employee awareness of the potential dangers they face. Violent acts and behaviors of employees and other individuals within the workplace are cause for concern because they threaten a company’s overall well-being. Companies must take an active approach in educating workers on the importance of practicing safe habits in order to maintain a healthy and safe working environment.
References (2)
About the Author

Sherrie Scott is a freelance writer in Las Vegas with articles appearing on various websites. She studied political science at Arizona State University and her education has inspired her to write with integrity and seek precision in all that she does                                       تمت الترجمة الى اللغة العربية عبر جوجل بمعرفة السيد/مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .         أهمية الصحة والسلامة في مكان العمل
بواسطة شيري سكوت، مطالبة وسائل الإعلام
إجراءات السلامة في مكان العمل هي مهمة لمنع الإصابة.



    أهمية التدريب في مجال السلامة
    قانون الصحة والسلامة في مكان العمل
    كيفية استعادة لأجهزة الكمبيوتر المحمول ASUS إلى إعدادات المصنع
    موضوعات السلامة في مكان العمل
    متطلبات السلامة في مكان العمل
    مكان العمل الصحة والسلامة والأمن الإجراءات

ضرورية إجراءات الصحة والسلامة في مكان العمل لرفاه كل من أصحاب العمل والموظفين. العنف في مكان العمل هو مصدر قلق متزايد في مجتمع الأعمال اليوم. ووفقا للسلامة والصحة المهنية الأمريكية الإدارة (OSHA)، "القتل هو رابع سبب رئيسي للإصابات قاتلة في الولايات المتحدة". الأمراض والمشاكل الصحية الأخرى تؤثر أيضا على قدرة العامل على أداء عمله بشكل فعال واجبات وظيفته. من المهم لأصحاب العمل على اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية الموظفين من المخاوف الصحية وسلامة المجتمع للشركات اليوم.
الصحة والسلامة الأخطار

تعتبر المخاطر أن تكون المواد الخطرة أو السلوكيات التي يمكن أن تسبب أذى أو إصابة موظف. هناك العديد من المخاطر يمكن أن يتعرض له موظف لفي مكان العمل. يمكن أن المخاطر الصحية تتراوح من الأمراض المعدية تنتقل من عامل واحد إلى آخر للمواد الكيميائية السامة التي لم يتم تخزينها بشكل صحيح والحفاظ عليها. على سبيل المثال، تتعرض بعض الصناعات إلى الغازات الخطرة مثل أول أكسيد الكربون. يجب أن تكون هذه الصناعات متابعة إجراءات السلامة محددة في حال حدوث حالة طوارئ تنطوي على الجوهر.
الصحة وانفاذ السلامة

السلامة والصحة المهنية الأمريكية الإدارة غير مسؤولة عن إنفاذ القوانين المتعلقة بالسلامة في مكان العمل. واتهم OSHA مع ضمان أرباب العمل توفير بيئة عمل صحية وآمنة لأرباب العمل من خلال وضع مبادئ توجيهية ومعايير السلامة. انهم تحقيق في الشكاوى المتعلقة بانتهاكات السلامة والتأكد من أن أي أخطار أو بيئات العمل الخطرة يتم تصحيح.

ذات الصلة القراءة: المبادئ التوجيهية الاتحادية للتدريبات السلامة في أماكن العمل
إرشادات صحية

أنشأت السلامة والصحة المهنية الأمريكية الإدارة مبادئ توجيهية لمساعدة أرباب العمل والعاملين في المكتب على فهم كيفية أخطار معينة يمكن أن تؤثر سلبا على العمل وكذلك كيفية التعامل مع حالات الطوارئ. هذه المبادئ التوجيهية تساعد الشركات التي تجري اجبات الوظيفة يحتمل أن تكون خطرة أو العمل مع المواد الكيميائية الخطرة مع اتباع الإجراءات السليمة في مكان العمل لمنع المرض أو الإصابة.
الصحة وبرامج السلامة

برامج الصحة والسلامة هي جزء مهم من منع الإصابات والأمراض في مكان العمل. البرامج الصحية تساعد أرباب العمل والموظفين على فهم المخاطر المحتملة التي يتعرضون لها بشكل يومي. برامج الصحة والسلامة الفعالة تثقيف العمال حول فوائد ممارسة السلوكيات الصحيحة في مكان العمل. على سبيل المثال، "السلامة يدفع" يساعد برنامج أرباب العمل تحدد إصابات العمل حيث التكلفة والمرض لديهم على هامش ربح الشركة. عندما تدرك الشركات تأثير الإصابات التي على خط القاع، هم أكثر ميلا لتنفيذ برامج للحفاظ على عمالها صحية وآمنة.
وعي الموظفين

ممارسات الصحة والسلامة في مكان العمل هي مهمة لأنها تساعد على منع العنف بين المكاتب ورفع وعي الموظفين من الأخطار المحتملة التي تواجهها. أعمال عنف وسلوكيات الموظفين وغيرهم من الأفراد في مكان العمل هي مدعاة للقلق لأنها تهدد الشركة الرفاه العام. يجب على الشركات أن تتخذ نهجا نشطا في تثقيف العمال على أهمية ممارسة العادات آمنة من أجل الحفاظ على بيئة عمل صحية وآمنة.
المراجع (2)
نبذة عن الكاتب

شيري سكوت كاتبة مستقلة في لاس فيغاس مع مقالات ظهرت على مواقع الانترنت المختلفة. درست العلوم السياسية في جامعة ولاية أريزونا وألهم تعليمها منها أن تكتب بنزاهة والسعي الدقة في كل ما تقوم به

safetyking

مصطفى حافظ محمد الجندى *مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

ساحة النقاش

مصطفى حافظ محمد الجندى....سلامتك تهمنا

safetyking
يقدم الموقع كافة اشتراطات واجراءات السلامة للوقاية من خطر الاصابات والحوادث والامراض المهنية الناتجة عن مخاطر بيئة العمل,وعرض كافة المقالات والفيديو والاخبار والاحداث والاراء والمقترحات فى مجال السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة وما يستجد من اهتمامات . والموقع دائما من اجل سلامتك وان تكون بيئة العمل آمنة ومأمونة,خالية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,240,502