مصطفى حافظ محمد الجندى سلامتك تهمنا .

يهدف الموقع الى نشرثقافة السلامة وزيادة الاهتمام بكافة اشتراطات واجراءات السلامة فى المنشأت والمنازل

السلامة كنز الامن والآمان. مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية دكتور مصطفى حافظ محمد الجندى
كيفية التغلب علي حل اى مشكة فى السلامة والصحة المهنية بقلم مصطفى حافظ محمد الجندي مستشار وخبير السلامة والصحة المهنية
Risk Management In Construction Projects
تأمين بيئة العمل وفقا للنص القانونى مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
معايير السلامة في المستشفيات مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
دليل السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل جامعة المجمعة مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصح�
واقع اجراءات الامن والسلامة المهنية المستخدمة فى منشأت قطاع الصناعات التحويلية فى قطاع غزة ماجستيراميمة صقرالمغنى مع تحياتى مصطفى حافظ مح�
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
الاكتئاب في مكان العمل مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .
نصائح ذهبية لتحسين الصحة النفسية مع تحياتى مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

Depression in the Workplace By Stephanie Bowling
Posted on 29 March 2012.

Chronic depression is a serious health problem that many people deal with on an everyday basis.  The good news is that we understand depression better today than ever.  Terms like ‘bipolar’ and “clinically depressed” are familiar to most everyone and there are treatments helping many people totally change their outlook on life.

However, we’re still not completely enlightened when it comes to putting this serious medical condition into the context of work.  A stigma still exists around clinical depression and employees must navigate their own workplace carefully.

Writing for The Huffington Post, Anne Harding points out that there is no clear right or wrong way of dealing with the issues of depression in the workplace:

    Some workplaces are more tolerant and progressive than others.

    Employers are increasingly aware that promoting employee mental health is good for business… A happy employee is more productive, so it makes sense for employers to help people in need of services to find those services. Major depressive disorder is the leading cause of disability among adults 15 to 44 years old, affecting nearly 7 percent of adults in the U.S. each year, according to the National Institute of Mental Health. And depression causes an estimated $23 billion in lost productivity in the U.S. each year.

    But that doesn’t mean you should expect your employer to commiserate or bend over backward to help you. Even at the most supportive companies, navigating mental health benefits can be tricky.                                     تمت الترجمة الى اللغة العربية عبر جوجل بمعرفة السيد/مصطفى حافظ محمد الجندى*مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .         الاكتئاب في أماكن العمل ستيفاني البولينج
نشر يوم 29 مارس عام 2012.

الاكتئاب المزمن هو مشكلة صحية خطيرة التعامل مع كثير من الناس على أساس يومي. والخبر السار هو أن نفهم الاكتئاب اليوم أفضل من أي وقت مضى. مصطلحات مثل "القطبين" و "اكتئاب" مألوفة لمعظم الجميع، وهناك علاجات مساعدة الكثير من الناس تتغير تماما نظرتهم للحياة.

ومع ذلك، ما زلنا لا المستنير تماما عندما يتعلق الأمر بوضع هذه حالة طبية خطيرة في سياق العمل. وصمة العار لا يزال موجودا حول الاكتئاب ويجب على الموظفين التنقل أماكن عملهم بك بعناية.

الكتابة للصحيفة هافينغتون بوست، يشير آن هاردينغ إلى أنه لا يوجد حق واضح أو بطريقة خاطئة في التعامل مع قضايا الاكتئاب في مكان العمل:

    بعض أماكن العمل أكثر تسامحا وتقدمية من غيرها.

    أرباب العمل يدركون بشكل متزايد أن تعزيز الصحة النفسية الموظف هو جيد للأعمال التجارية ... موظف سعيد هو أكثر إنتاجية، لذلك فمن المنطقي لأرباب العمل لمساعدة الأشخاص الذين يحتاجون إلى خدمات للعثور على تلك الخدمات. اضطراب اكتئابي هو السبب الرئيسي للعجز بين البالغين 15 و 44 عاما، مما يؤثر على ما يقرب من 7 في المئة من البالغين في الولايات المتحدة كل عام، وفقا للمعهد الوطني للصحة العقلية. والاكتئاب يسبب ما يقدر ب 23 مليار دولار في فقدان الإنتاجية في الولايات المتحدة كل عام.

    ولكن هذا لا يعني أن عليك أن تتوقع رب عملك لمواساة أو الانحناء إلى الوراء لمساعدتك. حتى في أكثر الشركات الداعمة، تبحر الفوائد الصحية النفسية يمكن أن تكون خادعة.

المصدر: http://talentalley.com
safetyking

مصطفى حافظ محمد الجندى *مستشار السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة .

ساحة النقاش

مصطفى حافظ محمد الجندى....سلامتك تهمنا

safetyking
يقدم الموقع كافة اشتراطات واجراءات السلامة للوقاية من خطر الاصابات والحوادث والامراض المهنية الناتجة عن مخاطر بيئة العمل,وعرض كافة المقالات والفيديو والاخبار والاحداث والاراء والمقترحات فى مجال السلامة والصحة المهنية ومكافحة الحريق وصحة البيئة وما يستجد من اهتمامات . والموقع دائما من اجل سلامتك وان تكون بيئة العمل آمنة ومأمونة,خالية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,240,210