شركة تنظيف مسابح بالرياض توفر جميع خدمات تنظيف وصيانة المسابح بمستوى متقدم وأسعار بسيطة ، فتتضمن خدماتها : التنظيف الشامل والتعقيم وصيانة أجهزة الترشيح والفلاتر وأيضا عزل المسابح .

متى يجب تنظيف المسابح ؟

من أكثر الأمور خطورة فيما يتعلق بتنظيف المسابح هو عدم دراية بعض العملاء بعلامات تلوث الماء التي تستوجب الاستعانة بافضل شركة تنظيف مسابح بالرياض ، لذلك نهتم بتوضيحها هنا ، حيث تتضمن ما يلي :

1 ـ نمو الطحالب في الماء بشكل متزايد .

2 ـ لزوجة الماء وقوامه غير الطبيعي .

3 ـ الترسبات الجيرية أو الملحية الواضحة على سطح المسبح والمعدات الخاصة به ، فهذا يعتبر مؤشرا على حاجة الماء للمعالجة الكيميائية لضبط الرقم الهيدروجيني .

4 ـ رائحة الكلور التي تنبعث من المياه بشكل مركز ، وهي في الواقع ليست رائحة الكلور الحر الذي يضاف لمعالجة الماء ، وإنما هو الكلور المتحد أو ما يعرف علميا باسم ( الكلورامين ) وهو مركب ينتج نتيجة تفاعل أو اتحاد الكلور بالملوثات ذات الأثاث العضوي مثل البول ، لذلك تعتبر رائحة الكلور النفاذة دلالة على عدم صلاحية حمام السباحة للاستخدام .

5 ـ الأجواء العاصفة : بعد الأيام التي تشهد هبوب الرياح الشديدة يلزم تنظيف المسبح لتنقية المياه من الرمال والأتربة التي قد تتسبب في تلف المرشحات .

6 ـ بعد استخدام المسبح من قبل عدد كبير من الأفراد .

7 ـ الإصابة باحمرار العين أو التهاب الجلد بع استخدام المسبح .

جميع الحالات السابقة تعتبر علامات لضرورة التنظيف الشامل والفوري للمسبح .

 

أحدث تقنيات تنظيف المسابح :

كل يوم هناك ما يمكن إضافته إلى تقنيات التنظيف ، ونحن في شركة غسيل مسابح بالرياض نتبع خطوات التكنولوجيا الحديثة لضمان سرعة وإتقان العمل وسلامة نتائجه ، ومن ضمن التقنيات التي نستخدمها في تنظيف المسابح :

1 ـ ماكينات الغسيل بضغط الماء : حيث نستخدم ماكينة كارشر الألمانية التي تعمل بتكنولوجيا ضغط الماء والمخصصة لأغراض التنظيف الشاقة ، وذلك لنتمكن من جلي جدران وأرضية المسبح واستخراج ما يكسوها من ملوثات .

2 ـ مكنسة التنظيف الرطب : أو مكنسة المسبح ، وهي مكنسة كهربائية مخصصة لأغراض التنظيف الرطب وشفط السوائل ، ونعتمد عليها في شفط طبقة الرمال والأتربة المتراكمة على أرضية المسبح في عملية التنظيف الاعتيادي للمياه .


كيف تتم المعالجة الكيميائية لمياه المسابح :

في شركة تنظيف مسابح بالرياض نستخدم حزمة من مواد معالجة المياه لكل منها غرض تستخدم من أجله ، ومن أهمها مركبات الكلور التي تعتبر الأكثر فاعلية في قتل البكتريا والميكروبات .

ـ يضاف الكلور إلى مياه المسبح بالإلتزام بمعيار صحي يقضي بعدم زيادة نسبة الكلور في الماء عن 1 جزء في المليون .

ـ ولابد من تحقيق التوازن الصحي للماء بالحفاظ على درجة حموضة الماء أو الرقم الهيدروجيني عند الحد الآمن والذي يقدر ب ( 7.2 : 7.7 ) .

ـ عملية اختبار نسبة وجود الكلور في مياه المسبح هي عملية روتينية لابد أن تحدث بشكل يومي خاصة في أيام الصيف شديدة الحرارة  .

https://zadksa.com/%D8%AA%D9%86%D8%B8%D9%8A%D9%81-%D9%88-%D8%B5%D9%8A%D8%A7%D9%86%D8%A9-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D8%AD-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%8A%D8%A7%D8%B6/

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 242 مشاهدة
نشرت فى 24 إبريل 2018 بواسطة roknnagd

عدد زيارات الموقع

11,007