الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

4 فيراير موعد عرض فيلم خطة بديله والذي يظهر في برومو الفيلم خالد النبوي والذي يجسد شخصية محام وفي لقطتين يتعامل مع رئيس المحكمة الذي يجسد دورة عزت ابو عوف بطريقة فجة وانفعال غير واقعي لا يعكس ابدا الواقع الحقيقي وهو الاحترام المتبادل بين جناحي العداله فكلاهما مكملاً للاخر وباحثاً عن الحقيقة .

وما اخشاه هو شباب المحامين المتحمس جدا وفي حاله احتقان مع بعض سلطات الدوله خاصه في الفترة الاخيره سواء ما بين الداخليه او القضاءاو اعضاء النيابة العموميه .

وفي لقطة من اللقطات المعروضه يظهر خالد النبوي محتدا بشكل فج علي رئيس المحكمة وزاد من احتجاجه وانفاعله ان قام بالخبط وبشكل انفعالي جدا علي منصة القضاء.
فلا هذا سلوكا للمحامي السوي ولا هكذا يعامل القضاء الذي يستحق منا كل تقدير واحترام ككيان لا شخوص .
رجائي للقائمين علي هذا العمل حذف المشاهد التي تخرج عن السلوك القويم حتي لا يكون مثلا وقدوه بعض شبابنا يؤدي في النهايه الي تصرف يكون بدايه ازمة نحن في غني عنها .

نريد من القائمين علي الاعمال الفنيه الا تتجاوز في عرض الصورة التي لا تستقيم وترسيخ العلاقه الطيبة بين المحام والمجتمع فكفي في فترات سابقة اظهار المحامي بالشكل السييء فهو لا يستحق ابدا هذه الصورة وقد ان الاوان ان يكون للمحام حيثيتة وكيانة وان يعامل علي الوجه اللائق .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2015 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

145,301