الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

مهندس : رامي نجيب 

أمين عام التحالف

     طالب اعضاء وقيادات تحالف شباب 30يونيو لبناء وتنمية مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة ارتداء الزى العسكري والبدء فورا في حفر العازل المائي بطول 14 كم وعرض ٥٠ متر و عمق يصل إلي المياه الجوفية لإغراق إي أنفاق قائمه و منع بناء إنفاق جديدة

   وأكدوا في بيان للتحالف على استعدادهم لاي عمل من شانه دعم الجيش المصري و الحكومه المصريه رحم الله شهداءه الابطال
      وقال رامى نجيب امين عام التحالف ان "الارهاب الاسود لن يزيدنا الا عزيمة وإصرارا على البناء والتقدم وبالرغم من الهجمات التخريبية المنظمة التى تقف ورائها أجهزة دولية ستنتشر عزيمتنا وتتوحد رأيتنا تحت القيادة الواعية 
     واضاف نجيب ان التنظيم الذي أشار اليه الرئيس أراد ان يحكم مصر بالقوة او تحولها الي مليشيات مسلحة مثل ليبيا وسوريا وافغانستان ظهر ذلك فضلا عن وجوده في عنف الشارع المصري والإرهاب على الحدود والتنسيق مع مخابرات دولية والمشاركة في الاعمال الخسيسة والإرهابية في شماتة بعضهم على صفحات التواصل الاجتماعى ومواقع الاتنترنت التابعة لهم في حادث سيناء الدامي الذي حدث عشية الأربعاء 
     ومن جهته قال محمد حسن عبدة المنسق العام ان الاجراءات التى أعلن عنها الرئيس في كلمته لها اعتبارات سيتم خلالها اتخاذ الظرف والتوقيت المناسب وأن كل كلمات السيسي اختيرت بدقة شديدة ويجب ان توزن بموزون صحيح ودقيق وتكرارها في خطابه لعدة جمل واضحة وصريحة حملت تهديدات خسيسة من قبل قيادات اخوانية داخل الغرف المغلقة.
وأوضح المنسق العام ان تهديدات قيادات الاخوان لم تكن وليدة الصدفة وان مخططاتهم كانت مبيتة النية وأن مشروعهم القائم على تخريب البلاد ومؤسساتها وتقسيمها وكلها كانت محددة وواضحة وصريحة. 
     واختتم البيان" بنقولها باعلى صوت شباب مصر وجيش مصر وشرطة مصر مش حنعيش ودى ايامنا احنا ومش حنضيع احﻻمنا و رسالة شباب مصر الى كل العالم احنا فداكى يامصر".
وأعلن التحالف عن تدشين حملة جديدة تحت عنوان " معاك " لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي فى جميع الخطوات التى يتخذها فى حربه ضد الارهاب.

المصدر: أمين عام التحالف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 48 مشاهدة
نشرت فى 3 فبراير 2015 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

145,303