الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E

نرصد - نتابع - نحلل - نناقش لنرتقي بأفكارنا من أجل وطن مرفوع الرأس

authentication required


     قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة، برئاسة المستشار / شعبان الشامي تأجيل القضية المعروفة إعلاميا بـ ” التخابر الكبرى “والمتهم فيها الرئيس الأسبق محمد مرسي، و35 أخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان، في اتهاماتهم بارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد ، وإفشاء أسرار الأمن القومي ، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها ، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية، لجلسة الاثنين 22 ديسمبر الجاري لسماع مرافعة الدفاع عن المتهمين محي حامد، وأسعد الشيخة، مع استمرار حبسهم.

 هذا وقد صرح الأستاذ / حسام داغر المحامي عضو هيئة الدفاع عن المتهمين المنتدبه     كما كلفت المحكمة النيابة بمتابعة اجراءات علاج دفاع المتهم عيد دحروج، وصرحت للحاضر عن المتهم التاسع باستخراج صورة من محضر جلسة اليوم، بعد سداد الرسوم، وسمحت للدفاع بلقاء المتهمين لمدة ربع ساعة. وتضم القضية 20 متهمًا محبوسًا بصفة احتياطية على ذمة القضية، يتقدمهم محمد مرسي وكبار قيادات الجماعة، على رأسهم المرشد العام  محمد بديع وعدد من نوابه وأعضاء مكتب إرشاد التنظيم وكبار مستشاري الرئيس الأسبق مرسي، إضافة إلى 16 متهمًا آخرين هاربين، أمرت النيابة بسرعة إلقاء القبض عليهم وتقديمهم للمحاكمة محبوسين احتياطيًا.
     وأسندت النيابة العامة إلى المتهمين تهم التخابر مع منظمات أجنبية خارج البلاد، بغية ارتكاب أعمال إرهابية داخل البلاد، وإفشاء أسرار الدفاع عن البلاد لدولة أجنبية ومَن يعملون لمصلحتها، وتمويل الإرهاب، والتدريب العسكري لتحقيق أغراض التنظيم الدولي للإخوان، وارتكاب أفعال تؤدي إلى المساس باستقلال البلاد ووحدتها وسلامة أراضيها.

 
المصدر: الشبكة الإخبارية للمحامين المصريين N.N.L.E نقلاً عن الأستاذ / حسام داغر المحامي وعضو هيئة دفاع المتهمين
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 47 مشاهدة
نشرت فى 17 ديسمبر 2014 بواسطة nnle

hossam dagher

nnle
يهدف الموقع إلي رصد واقع لأبناء مهنة المحاماه ويتناول ما يهمهم ويتفق ويتوائم مع مهنتهم ورسالتهم والتواصل مع نقابتهم والمجتمع ......... فالمحاماه رساله فهم وفكر وإبداع وسياسه .... المحاماه هي قلب الوطن النابض وقلعة الدفاع والحريات .... من أجل هذا كان لزاماً علياً أن ننشأ شبكة إخباريه نتواصل بها معكم »

تسجيل الدخول

ابحث

عدد زيارات الموقع

145,306