مستشارك النفسى و الأسرى ( د. أحمد شلبى)

موقع للارشاد النفسى للمتميزين وذوي الإعاقة والعاديين

وردت إلينا عبر الإيميل الخاص بالموقع رسالة حول فتاة في الثلاثين من عمرها شبه كفيفة حاصلة على ليسانس آداب من قسم اللغة الانجليزية وعلى عدة دبلومات في الترجمة من الجامعة الأمريكية بتقدير (A+ ) وقد قامت بالعمل بالتدريس بإحدى مدارس اللغات الحديثة ولديها خبرة في ذلك ، ولم تسمح لها ظروف زواجها وإنجابها لطفلها بالاستمرار في عملها ، لكن تشاء الأقدار أن تتعرض هذه المرأة لابتلاء آخر نتج عنه غياب عائلها وأصبحت مضطرة لمواجهة أعباء الحياة وحيدة مرة أخرى هي وطفلها الصغير ، هي لا تطلب معونة ولا تقبلها لكنها تريد عملا شريفا يوفر لها حياة كريمة هي وطفلها يتوافق مع مؤهلاتها وإمكاناتها علما بأنها: تستطيع العمل على الكمبيوتر، حيث تستخدم برامج خاصة بالمكفوفين، وحاصلة على  بكالوريوس آداب انجليزي ولديها عدة دبلومات ترجمة متخصصة كما سبق الإشارة ، كما أن لها خبرة في الترجمة والتدريس وإعداد السلاسل التعليمية .

إذ نحيي هذه الفتاة العالمة الطموحة المكافحة الصابرة المثابرة الشامخة  فإننا نورد أجزاء هذه الرسالة التي تجسد نموذج نفخر به جميعا ونطلب إلى من يهمه الأمر أن يشاركنا أو يقدم مقترحات لتوفير فرصة عمل كريمة لهذه الفتاة العظيمة وننتظر مشاركاتكم ومقترحاتكم على الإيميل الخاص بالموقع ، ونسأل الله أن يوفقكم بالسعي إلى الخير وتخفيف العبء عن هذه الفتاة الصابرة .

Email: [email protected]

mostsharkalnafsi

بقلم د. أحمد مصطفى شلبي [email protected]

  • Currently 76/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
26 تصويتات / 436 مشاهدة

ساحة النقاش

د.أحمد مصطفى شلبي

mostsharkalnafsi
• حصل علي الماجستير من قسم الصحة النفسية بكلية التربية جامعة عين شمس في مجال الإرشاد الأسري والنمو الإنساني ثم على دكتوراه الفلسفة في التربية تخصص صحة نفسية في مجال الإرشاد و التوجيه النفسي و تعديل السلوك . • عمل محاضراً بكلية التربية النوعية و المعهد العالي للخدمة الاجتماعية . »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

328,368