محمد شو

العالم بين يديك

يشكّل الحادي والعشرون من يونيو للعام 2012 تاريخاً مميّزاً بالنسبة لشركة ماكلارين، فهو يكمَل لها عاماً تمكّنت خلاله من التطوّر لتصبح منتِجاً عالمياً للسيارات الفاخرة. فمنذ سنة واحدة بالضبط، وكما جاء على لسان “arabride”، تم بيع أول سيارة رياضية عالية الأداء من نوع 12 سي، كما قامت ماكلارين بافتتاح أول صالة عرض لها بالمملكة المتحدة. أما اليوم، فقد تخطت مبيعات طراز 12 سي الـ 1000 وتوسعت شبكة وكلاء ماكلارين في 22 دولة حول العالم شاملة 6 بمنطقة الشرق الأوسط في كل من أبوظبي، دبي، الدوحة، المنامة، الكويت، وجدة.

وحتى هذا التاريخ، تم إطلاق أربع صالات عرض في الشرق الأوسط هي أبوظبي ودبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وجدّة بالمملكة العربية السعودية، ومدينة الكويت بدولة الكويت. كما سيتم افتتاح صالتين إضافيتين في وقتٍ لاحق من هذه السنة الأولى في الدوحة، بدولة قطر، والثانية في المنامة، بمملكة البحرين.

وفي سنة تميّزت بالإنجازات الكبيرة، شهدت الشركة البريطانية الجديدة لتصنيع السيارات الافتتاح الرسمي لـمركز ماكلارين للتقنيات من قِبل رئيس الوزراء البريطاني دايفيد كاميرون.

وخلال الزيارة، أشار كاميرون إلى أنه لم ير في السابق شيئاً مماثلاً لهذا المركز. كما حصلت ماكلارين على مجموعة من الجوائز وشهادات التقدير من بينها واحدة تعد الأبرز في بريطانيا وهي جائزة “ولبول”، التي تُمنح لأفضل علامة تجارية بريطانية فاخرة.
<!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 30 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

269,005