محمد شو

العالم بين يديك

أعلنت مرسيدس بنز عن التفاصيل الأولى لطراز "A45 AMG" بالإضافة إلى كشفها عن صور النماذج الأولية للسيارة المدمجة.

الطراز الجديد الذي يعلو نسخ الفئة A الصغيرة من الصانع الألماني هو الأول لدى "مرسيدس – AMG" الذي يقدم الأداء السوبر رياضي في هذا الحجم المدمج، وبهذا الطراز تستهدف "مرسيدس – AMG" فئة عمرية جديدة من الزبائن، يتراوح عمرها بين 30 إلى 45 عاماً، وهي فئة عمرية أكثر شباباً من المعتاد لدى زبائن "AMG"، وعرفت مرسيدس بنز هؤلاء العملاء المحتملين بأنهم المهنيين الناجحين اللذين يبحثون عن سيارة مدمجة، ديناميكية، ولكنها ذات أداء متقدم من صانع مشهور في هذا المجال، وذلك كتعبير عن طريقة حياتهم العصرية للغاية.

وبالرغم من أن "مرسيدس – AMG" تجاهلت الكشف عن قوة المحرك، إلا أن الشائعات تقول بأنه يدور حول رقم 330 حصاناً، ولكن مرسيدس بنز أكدت أن المحرك سيكون بسعة 2 لتر مع شحن هوائي مع عزم يزيد عن 400 نيوتن.متر بكم ليس بالقليل، الناقل سيكون "AMG SPEEDSHIFT DCT" مع سبعة نسب وقابض مزدوج، وسيكون هذا الناقل هو المسئول عن توصيل القوة إلى العجلات الأربعة للسيارة الصغيرة، ليس هذا كل شيء، فهناك نظام تعليق رياضي من "AMG" مع محاور مستقلة في الأمام والخلف، نظام توجيه إلكتروميكانيكي متغير تبعاً لسرعة السيارة، نظام فرامل من "AMG" عالي الأداء، بالإضافة إلى نظام "ESP" ذو 3 وضعيات بما فيها وضعية "سبورت هاندلينج".

المحرك الجديد ذو سعة 2 لتر سيكون أول محرك من "AMG" لن يتم تصنيعه في أفالترباخ كما هو معتاد، ولكن عوضاً عن ذلك سيتم هذا الأمر في مصنع "مرسيدس بنز MDC" في كوليدا، والمسئول عن تصنيع محركات الفئتين A وB ذو الأربعة أسطوانات، ولكن من ناحية أخرى يتم الآن تخصيص خط إنتاج لمحرك صغيرة "AMG" الجديدة، وفلسفة "مرسيدس - AMG" في بناء المحركات "رجل واحد، محرك واحد" ستظل كما هي مع المحرك الجديد حيث سيحمل كل محرك توقيع المهندس المسئول عن بناءه.

من المنتظر الكشف لأول مرة عن "A45 AMG" الجديدة في خلال الربع الأول من العام القادم، والأرجح أن هذا سيتم في معرض جنيف الدولي، ولمحت مرسيدس بنز "سيكون هناك العديد من سيارات "AMG" المدمجة مع تنوع في الخصائص المختلفة ستعقب تقديم "A45 AMG"، وهو ما يعني كاستنتاج .. نسخة بلاك سيريز من "A45 AMG". <!--EndFragment-->

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 30 مشاهدة
نشرت فى 18 يونيو 2012 بواسطة mhmadshoo

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

261,490