شهد مران الزمالك المسائى اليوم الثلاثاء، عودة الثلاثى الدولى شيكابالا وإبراهيم صلاح ومحمود فتح الله، فيما غاب عبد الواحد السيد بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى بعد أن خاض المران الصباحى مع الفريق فور وصوله مع المنتخب من جنوب أفريقيا.

حرص الجهاز الفنى على أن يكون المران خفيفا، حيث قام اللاعبون بالجرى حول الملعب مع أداء تدريبات بسيطة بالكرة، وذلك بسبب سابق أدائهم تدريبا قويا فى الصباح استمر لمدة ساعتين ونصف الساعة.

يأتى هذا فى الوقت الذى قام فيه أحمد جعفر مهاجم الفريق بأداء تدريبات منفردة علاجية داخل الجيم، فى إطار البرنامج العلاجى الذى وضعه له طبيب الفريق مصطفى المنيرى، حتى يتمكن من اللحاق بمباراة الأفريقى يوم السبت المقبل. يذكر أن جعفر يعانى من شد فى عضلة الساق تعرض له فى مباراة سكر الحوامدية الودية يوم السبت الماضى.

كما حضر المران أحمد حسن دروجبا مهاجم نادى الجونة لزيارة محمد عبد الشافى لاعب الفريق الذى تربطه به علاقة صداقة قوية منذ كانا زميلين بفريق غزل المحلة. 

على صعيد مختلف تدخل حسام حسن المدير الفنى للزمالك لفض التجمهر الذى نظمته الجماهير أمام بوابة النادى بميت عقبة لحضور التدريبات الجماعية للفريق، وقام بإجبار أمن النادى على السماح بدخول الجماهير، لتكون هذه هى المرة الثانية على التوالى التى يتدخل فيها العميد لحل أزمة الجماهير مع الأمن الذى رفض دخولهم لحضور مران الفريق، ويسعى حسام حسن لكسب ود الجماهير البيضاء ليضمن حضورهم بكثافة فى مباراة الأفريقى. 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 20 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

4,090