أنهى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أزمة إقامة الفريق فى مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا، حيث تم الاتفاق على استمرار البعثة فى هذه المدينة حتى يوم الجمعة المقبل بدلا من الخميس.

كانت بعثة الأهلى قد اشتكت من تراجع مسئولى النادى الجنوب أفريقى عن وعدهم، وحجزوا لبعثة الأهلى فى مدينة بريتوريا حتى يوم الخميس المقبل فقط، وهو ما أثار غضب بعثة الأهلى لأن الأخير كان قد طلب أن تكون إقامته فى بريتوريا حتى يوم 1 من إبريل المقبل، على أن تنتقل البعثة بعد ذلك إلى مدينة بلوكوين، والتى ستقام بها المباراة لأداء التدريب الأساسى، والمبيت بها ليلة المباراة، ثم العودة إلى مدينة بريتوريا عقب المباراة للمبيت بها قبل العودة إلى القاهرة.

وفى شأن آخر أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى مرانه الأول عصر اليوم الثلاثاء بجنوب أفريقيا الاستعداد لمباراة سوبر سبورت، فى إياب دور الـ32 الأفريقى والمقرر لها يوم السبت المقبل .

شارك فى المران جميع اللاعبين المسافرين مع البعثة باستثناء أيمن أشرف الذى تعرض لإصابة بالتواء فى الكاحل خلال لقاء الإنتاج الحربى الودى الأخير حيث اكتفى اللاعب بالجرى حول الملعب ،فيما شارك الثنائى أسامة حسنى الذى كان يعانى من شد فى السمانة والسنغالى دومنيك الذى كان يعانى من فى المران وأصبحا جاهزين للقاء سوبر سبورت.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 17 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

1,867