رفض محمد زيدان، مهاجم المنتخب والمحترف ببروسيا دورتموند الألمانى، تحميله مسئولية هزيمة مصر أمام جنوب أفريقيا فى المباراة التى انتهت بخسارة الفراعنة بهدف دون مقابل فى تصفيات أمم أفريقيا 2012، مؤكدا أن من يقول مثل هذا الكلام عليه أن يراجع نفسه.

وقال زيدان فى تصريحات خاصة لموقعه الرسمى "فوجئت ببعض التصريحات عقب المباراة تحملنى الهزيمة، رغم أننى لم أشارك سوى أربع دقائق فقط، فهل من شارك أربع دقائق هو من يتحمل الهزيمة أم من لعب المباراة كاملة 90 دقيقه".

أضاف زيدان "البعض قال إن الكرة التى بدأت منها الهجمة كانت كرة مقطوعة منى، وهو أمر غير صحيح، ويبدو أنهم لم يشاهدوا المباراة جيدا، وعليهم مراجعة الهدف منذ البداية، فالكرة لم تكن معى وتم تمرير كرة مشتركة بينى وبين لاعب جنوب أفريقيا، وحاولت عمل "تاكلينج" للحاق بالكرة، ولكن لاعب جنوب أفريقيا كان الأقرب فى الوصول إليها فما ذنبى فى هذا الهدف؟!".

وتابع "بذلت مجهودا كبيرا فى كل الكرات التى وصلتنى ولكن مستوى الفريق ككل لم يكن جيدا، والوقت القليل جدا الذى شاركت فيه لم يسعفنى لفعل شيء".

وأكد زيدان أنه كان غاضباَ من الدفع به فى آخر أربع دقائق أمام جنوب أفريقيا، رغم أنه كان جاهزا بدنيا وفنيا للمشاركة فى المباراة بالكامل بعد شفائى تماما من الإصابة". 
وتابع "قضيت رحلة طويلة من ألمانيا إلى باريس ثم إلى جنوب أفريقيا تخطت 12 ساعة لكى أشارك فى هذه المباراة الهامة، وفوجئت بأننى على مقاعد البدلاء ثم شاركت أربع دقائق فقط، وهو أمر يغضب أى لاعب حريص على المشاركة والمساهمة فى تحقيق انتصارات لمنتخب بلده".

وطالب زيدان أن يتحدث فى كرة القدم من يفهم فيها سواء محللون أو مدربون أو حتى لاعبين وصلوا للعب مع فرق كبيرة ومنتخبات، مضيفا "لكن من ليس له صفه عليه ألا يتحدث فى كرة القدم لأغراض شخصية"

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 30 يناير 2017 بواسطة memoesha

عدد زيارات الموقع

5,163