صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

كتب بكري دردير

نعي أحمد الحاوي المتحدث باسم حزب الشعب الجمهوري،ضحايا الحادثين الإرهابيين اللذين وقعا اليوم الأحد بمحيط كنيسة مارجرجس بطنطا والكنيسة المرقسية بالإسكندرية ،سائلا المولى عز وجل ان يغفر لهم ويرحمهم وان يلهم اهليهم الصبر والسلوان.

وقال《 الحاوي 》أن هذه العمليات الإرهابية الخسيسة لن تنل من وحدة المصريون بعضهم البعض مطالبا بضرورة العمل على محاربة الإرهاب والقضاء عليه.

وأضاف المتحدث باسم الشعب الجمهوري، أن أبناء الوطن الواحد هم من يبرهنون علي تماسكهم وتكاتفهم ضد الإرهاب الأعمى الذي حصد أرواح الأبرياء من فئه ضاله ومضله ، وحيا أبناء المسلمين رجال ونساء بعد تبرعهم بالدم لإخوانهم المسيحين من داخل المساجد.

هذا وأفادت مصادر إعلامية فى خبر عاجل ، بارتفاع حصيلة ضحايا حادث انفجار كنيسة مار جرجس بطنطا إلى 21 حالة وفاة وعشرات المصابين حتى الآن.

وفي نفس السياق، انتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات إلى مكان الحادث، وفرضت قوات الأمن كوردونا أمنيا، مع توارد أنباء عن وقوع ضحايا.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أيضا وفاة 11 مواطن وإصابة 40 آخرين - حتى الآن - إثر حادث انفجار جسم غريب داخل الكنيسة المرقسية - قسم العطارين بالإسكندرية.

وأشار الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان فى بيان اليوم، إلى أنه تم الدفع بـ 39 سيارة إسعاف مجهزة متواجدة بموقع الحادث، وتم نقل المصابين والمتوفيين إلى مستشفيات مصطفى كامل العسكرى والميرى الجامعى، والشرطة، ومشرحة كوم الدكة.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 299 مشاهدة
نشرت فى 11 إبريل 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

413,736

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث