صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

متابعة المستشار : شريف إدريس

إستمعت نيابة مركز بلقاس ، بمحافظة الدقهلية ، اليوم الأحد ، إلى أقوال الشهود فى واقعة إغتصاب طفلة رضيعة ، بقرية دملاش ، التابعة لدائرة المركز .

وقال رضا الدنبوقي ، محامي الطفلة ، ومدير مركز المرأة للإرشاد والتوعية القانونية بالدقهلية ، أن سيدتين ممن شاهدن الطفلة مع المتهم أدلوا بشهادتهن أمام النيابة العامة ، لافتاً إلى أنهما قالتا : "أننا شاهدنا المتهم من سطح منزلنا وقت أداء شعائر صلاة الجمعة يصطحب طفلة صغيرة ، ولكن تخيلنا أنها بنت شقيقته ولم نعرف أنها مخطوفة" .

وأضافتا : "سمعنا صوت صراخ شديد ، ولكن لم نميز مكانه ، نظراً لأنه كان وقت إقامة الصلاة والسجود والركوع وبعد إنتهاء الصلاة شاهدنا والدة الطفلة تبحث عنها فى كل مكان ، فقلنا لها أنها كانت مع إبراهيم ، فذهبنا إلى منزله بالقرية وأنكرت والدته معرفتها ، أو مشاهدتها الطفلة إلا أننا فوجئنا أن البنت تخرج من شيكارة والبامبرز إلى جانبها ، وعندما سألنا عن ذلك قالت والدة المتهم أنها كانت تقوم بتغييره لتنظفيها وعندما إقتربنا من البنت لقيناها غرقانة فى الدم" .

وأشار محامي الطفلة إلى أن المجني عليها وذويها موجودون الآن فى مصلحة الطب الشرعي ، لإجراء الكشف عليها ، وأن النيابة العامة طالبت بإستعجال التقرير .

وأضاف ، بأن القضية تحمل تحقيقاً رقم 359 لسنة 2017 ، ومقيدة برقم 8130 لسنة 2017 جنح بلقاس ، لافتاً إلى أن مغتصب الطفلة كان متهماً من قبل فى قضية تحرش بقرية ميت زنقر ببلقاس وكان يقطن بها ، ولكن بعد هذه الواقعة تجمع الأهالي وأخذوا قراراً بطرده منها ، وبعدها إستقر بقرية دملاش ، كما كان متهماً فى قضية قتل من قبل" .

كان اللواء أيمن الملاح ، مدير أمن الدقهلية ، تلقى إخطاراً بورود بلاغ من نهى. ص. س. ا، 29 عاماً ، ربة منزل ، ومقيمة بناحية قرية دملاش ، تتهم فيه إبراهيم. م. ا، 35 عاماً ، عامل ، بإغتصاب إبنتها جنا. م. ا ، البالغة من العمر سنة و 8 أشهر ما تسبب فى إصابتها بنزيف حاد ، ونقلها إلى المستشفى .

ومن جانبهم تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم أثناء إختبائه فى مقابر القرية ، حيث إعترف تفصيلاً بإرتكاب الواقعة ، لافتاً إلى أنه كان يراقب الطفلة أثناء وقوفها أمام منزلها ، وإصطحبها إلى مكان مهجور بالقرية وتعدى عليها جنسياً بطريقة وحشية ، وفر هارباً بعدما تركها تنزف .

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 115 مشاهدة
نشرت فى 26 مارس 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

415,436

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث