صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

كنب - بكرى دردير

عقد ائتلاف "نواب ونائبات قادمات" برئاسة السفيرة الدكتورة ناهد شاكر ندوه لمكافحة "الادمان والتعاطي" بإشراف مجلس الوزراء وحملة "لا للإرهاب" وحقوق الإنسان بمحافظة جنوب سيناء، بحضور أعضاء الصندوق  العالمي للتنمية والتخطيط  والهيئة العربية لإدارة الموارد البشرية و فاطمه طلعت منسق عام الائتلاف بجنوب سيناء.

وقالت شاكر في بيان اليوم الثلاثاء ، ان تنشيط السياحة في سيناء وخاصة في "سرابيت الخادم وحمام فرعون  وعيون موسي ودير البنات ووادي فيران" أمر مهم للغاية بالنسبة للبلاد.

وأضافت انه لابد من دعم السياحة ودعم الدولة المصرية بجميع مؤسساتها وتعزيز فكرة المواطنة لدى المصريين، ودور المواطن في دعم الدولة.

وأوضحت أن الاعلام دور مهم عن طريق اظهار انجازات مؤسسات الدولة، ودور الرئيس عبدالفتاح السيسي والانجازات التاريخية التي حققها، كما أن هناك دور للشباب في توعية المجتمع والعمل علي النمو المجتمعي.

كما تم توقيع اتفاقية مبادرة "شباب بتحب مصر"  بين ائتلاف "نواب ونائبات قادمات"  والصندوق العالمي للتنمية والتخطيط  والهيئة العربية لإدارة الموارد البشرية، وقد انضم عدد من شباب مدن ابو رديس وابو زنيمه وراس سدر.
وقال السفير اكرامي الزغاط  المدير التنفيذي للصندوق  العالمي للتنمية والتخطيط  أن الاعتماد على الشباب خلال الفترة القادمة يساعدنا كثيرا في التطوير والتنمية لبلادنا ومبادرة "شباب بيحب مصر" لتعريف السياح والمواطنين بأهمية السياحة في بلادنا.

كما تم تسليم شهادات تقدير لبعض الشباب وتكريم رئيس مجلس المدينة.

وشرح الدكتور محمد شافعى مندوب صندوق مكافحة الادمان التابع لمجلس الوزراء كيف يكتشف الاب أن يكون الابن أو البنت مدمن عن طريق المتابعة والسؤال على الاولاد حتى لا نصل الى درجة صعبة.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 73 مشاهدة
نشرت فى 16 أغسطس 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

408,614

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث