صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

مسيرة لائتلاف الأقصر للمطالبة بطرد السفير الإسرائيلي من مصر

نظم ائتلاف ثورة 25 يناير بالأقصر مسيره ضخمة تحركت من أمام ساحة سيدي ابو الحجاج واتجهت الى مبنى محافظة الأقصر للمطالبة بطرد السفير ثم قاموا بحرق العلم الإسرائيلي.  "يا نتنياهو يا خسيس الدم المصرى مش رخيص" مسيرة سلمية احتجاجية تنديدًا لمقتل الجنود المصريين على الحدود بسيناء.
وطالب شباب الائتلاف خلال المسيرة بطرد السفير الإسرائيلى ووقف التطبيع مع إسرائيل ردًا على الأنتهاكات الإسرائيلية للأراض المصرية بقتلها للجنود المصريين.
المسيره تأتى ردا على الانتهاكات المتكررة وقتل الجنود المصريين على الحدود المصريه من قبل القوات الصهيونية وكذلك المجازر المستمرة لإخواننا فى فلسطين والحصار المفروض على غزه لتجويعها وإزلالها . 
وقام الائتلاف برفع الأعلام الليبية والسورية واليمنية ابتهاجا بنجاح الثورة الليبية من ناحية وأيضا مطالبة كل شعوب العالم الحر بمساندة وتأييد الثوار السوريين واليمنيين لإنجاح ثوراتهم ضد حكامهم المستبدين. الجدير بالذكر أن إئتلاف ثورة 25 يناير قام بالإعداد لهذه المسيرة من خلال توزيع ما يقرب من 12 ألف دعوة فى شوارع الأقصر، حثَّ فيها كل القوى والحركات والتيارات السياسية والشعبية وجموع الشعب الأقصرى بمشاركته فى هذه المسيرة للتعبير عن غضبه مما قام به الصهاينة من ناحية وابتهاجًا بنجاح الثورة الليبية والوقوف بجوار ثوار سوريا واليمن

بكرى دردير محمد

 

المصدر: الائتلاف
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 14/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
4 تصويتات / 120 مشاهدة
نشرت فى 24 أغسطس 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

445,922

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث