صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 كتبت ملكة اكجيل

قادت سلطات رجال الخيام هشام مشتري المشتبه فيه في قتل البرلماني عبد اللطيف مرداس إلى محيط منزل هذا الأخير في حي كاليفورنيا في الدار البيضاء صباح اليوم الأحد، مكبل اليدين ومغطى الوجه وذلك لإعادة تمثيل الجريمة. لاعادة تمثيل الجريمة، كما تعرف المنطقة التي توجد فيها فيلا الراحل مرداس تطويقًا أمنيًا، من عناصر الفرقة الولائية والفرقة الوطنية، بالإضافة إلى الوكيل العام لمحكمة الاستئناف في الدار البيضاء، وعدد من نواب وكيل الملك.
وحسب اعادة تمثيل احداث الواقعة كان الجاني داخل سيارة سوداء، صحبة ابن أخته الموجود حاليا في تركيا، وهو من قام بإطلاق النار بواسطة بندقية صيد على الضحية بمساعدة شخص ثالث كان برفقتهما. وأشار هشام مشتري الذي كان محاطا برجال الأمن خلال إعادة تمثيل الجريمة أنه هو من وجه الرصاص على مرداس خلال تواجده بالمقعد الخلفي للسيارة، بينما كان ابن أخته "حمزة.م" الذي فر إلى تركيا يقود السيارة.
و يبلغ حمزة من العمر 20 سنة، حاصل على شهادة ثانوية وهو ابن أخت  هشام مشتري'، وبمجرد تنفيذ العملية الإجرامية قام مشتري بارساله إلى تركيا، حيث فرّ قبل انفضاح تفاصيل الجريمة. وكانت عناصر المكتب المركزي للتحقيقات القضائية ''البسيج'' حلت السبت، في منطقة السالمية مصحوبة بالمتورط الأول في جريمة قتل البرلماني عبد اللطيف مرداس، و هو مكبل اليدين ومغطى الرأس لمكان تخلصه من أداة الجريمة. وسيتم إحالة الملف على الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف خلال الـ24 ساعة المقبلة، من أجل تكثيف التحقيق مع المتهمين الخمسة و من بينهم زوجة الضحية .
و الجاني هشام مشتري هو من بين أعضاء المجلس الوطني للحركة الشعبية سابقا والكاتب الإقليمي لذات الحزب في عمالة مقاطعات بن أمسيك قبل أن يترشح في الانتخابات الجماعية الأخيرة بألوان حزب التجمع الوطني للأحرار.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 57 مشاهدة
نشرت فى 26 مارس 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

414,512

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث