صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

السويس – حسين بيومى

أعطى اللواء أحمد حامد محافظ السويس تعليمات لرؤساء المصالح الحكومية ومديري المديريات ورؤساء الاحياء بسرعة الرد على المخاطبات والتنسيق السريع لحل اي مشاكل تطرأ وانجاز الاعمال والاستجابة لطلبات المواطنين والرد عليها .

واشار المحافظ على اجهزة المحافظة بالاستعداد الجيد لمواجهة اي ازمات او سيول بالتنسيق مع المديريات المعنية وادارة الازمات والكوارث بالمحافظة .
كما اشار حامد الى انه لا استثناء في دفع الرسوم كارتة الطريق سواء لسيارات الافراد او سيارات الحكومة .

من جانبه اشار مديرعام التموين الى ان كميات السكر التي تم ضخها بالمجمعات الاستهلاكية بالسويس بلغت 180 طن سكر ، بالأضافة الكميات الموجودة بالمنافذ التابعة للجيش أو الشرطة وما تم صرفه من كميات كبيرة ضمن منظومة المقررات التموينية خلال شهر اكتوبر 2016 .
وقدم حامد الشكرلكافة القيادات التنفيذية التي انشأت المشروعات الانتاجية داخل محافظة السويس منذ سنوات ، مشيرا الى انه سيتم الغاء المشروعات الخاسرة ومحاسبة القائمين عليها وتحفيز المشروعات الناجحة والأرتقاء بها لزيادة معدلات الانتاج ورفع الدخل القومي .
واكد المحافظ على اهمية تكثيف عمل المراقب المالي بكل المصالح الحكومية وتقديم تقارير بالاحوال المالية وتطبيق اللوائح والقانون في جميع مجالات الصرف .

وشدد حامد على رؤساء الاحياء بتفعيل عملية تحصيل الايجارات المتراكمة على الوحدات السكنية والمحلات والانشطة الاخرى والتاكيد على زيادة ساعات العمل للمحصلين وعمل مكاتب تحصيل الايرادات داخل الاحياء .

وطلب المحافظ من مديرية التنظيم والادارة عمل حصر لكافة الدرجات الوظيفية المتوفرة نتيجة الاحالة للمعاش أوالاستقالة .

واعطى المحافظ التعليماته لجميع المديريات بتسهيل وتدعيم عمل المجالس القومية مثل المرأة والسكان ومحو الامية والامومة والطفولة وتقديم كافة البيانات والخدمات المطلوبة لتفعيل دور هذه المجالس بما يعود بالخير والنفع على المواطنين .

كما اكد ان هناك اداء وعمل ولكن مطلوب الدقة والاتقان في العمل والاهتمام بكل كبيرة وصغيرة داخل القطاع الاداري بعيدا عن مرور وجولات المحافظ ، مؤكدا انه سيتم خلال الايام القليلة البدء في أعمال التقيم الميداني والمكتبي لتطبيق مبدأ الثواب والعقاب علي جميع المسئولين ، فلا مجال للتقصير أو التباطؤ في العمل .

وشدد المحافظ على الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بارسال خطة الصرف الصحي وتطهير الشبكات للاحياء للمتابعة ورفع المخلفات المنتشرة بالشوارع والناتجة عن اعمال التطهير أولا باول ، مؤكدا علي رؤساء الاحياء أهمية عمل متابعة يومية من خلال مراقب الصرف الصحي ومراقبة الاشغالات وتحديد مراقبة النظافة وعمل تكليف يومي له بالاعمال المطلوب عملها .

جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذي لمحافظة السويس لشهر نوفمبر بحضوركل من اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة ومساعدة نشأت البارودي ورؤساء الاحياء والمصالح الحكومية ومديري المديريات وأعضاء المجلس التنفيذي

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 25 مشاهدة
نشرت فى 15 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

261,771

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث