صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

بني سويف /أسامة سليمان

بدأت ببني سويف أعمال ورشة عمل نظمها فرع هيئة كير الدولية بالمحافظة، لتكوين فرق عمل تهدف إلى تنفيذ مشروع ” حياة كريمة ” والذي يهدف إلى تحسين الأحوال الاجتماعية والاقتصادية وتمكين المرأة في صعيد مصر .

وقال ” نادي وديع ” مشرف مشروعات المرأة بمكتب هيئة كير الدولية ببني سويف، إنه تم اختيار 8 جمعيات يجري تدريبها من خلال ورشة العمل، وكذا 7 جمعيات من محافظة المنيا، لبدء تنفيذ مشروع ” حياة كريمة ” والذي يستهدف القرى الأكثر فقرا والتي تحتاج إلى تنفيذ مشروعات تنهض بأسباب الحياة فيها، من خلال التعاون مع الوحدات المحلية القروية .

فيما أشار فؤاد متياس، مشرف مشروعات الحوكمة بمكتب هيئة كير الدولية ببني سويف، إلى أنه تم تقديم منح تتراوح بين 50 ألفا إلى 280 الف جنيه لكل جمعية مشاركة في المشروع من بين 140 جمعية، 70 منها في محافظة بني سويف و70 بمحافظة المنيا، لغرض تحقيق تنمية محلية بالقرى المستهدفة .

وأكدت هويدا ناجي، مدير المشروع الذي يستهدف توصيل الخدمات للقرى من خلال الجمعيات المشاركة والتي تعمل من خلال الأطر الحكومية، أن ” كير ” اعتمدت 3 ملايين جنيه لتمويل الجمعيات التي تعمل من خلال مظلة الهيئة، مشيرة إلى أنه سيتم توسيع قاعدة القرى المستفيدة خلال المرحلة القادمة .

فيما أوضح رفعت عبد الكريم، استشاري الحوكمة بالهيئة، أن ورشة العمل التي تستمر يومين، تستهدف الوصول بأفكار المشروع للقائمين على الجمعيات الأهلية المشاركة، وإسهامها في وضع الخطط والمقترحات الرامية لتحقيق الأهداف الخاصة بالمشروع، والتي يأتي على رأسها توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين بالقرى الأكثر احتياجا .

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 14 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

261,370

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث