صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

الأقصر – منى عبده

سادت شوارع وميادين محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، حالة من الهدوء، بالتزامن مع دعوات جماعة الإخوان للتظاهر اليوم 11 نوفمبر.

وانتشرت فى شوارع المحافظة عدد من سيارات الإسعاف في عدد المناطق تحسبًا لحدوث تظاهرات.

وخلت الشوارع من المارة، بما فيها ميداني المحطة، وأبو الحجاج، وسط مدينة الأقصر، من المواطنين مع انتشار قوات الشرطة.

و تشهد شوارع وميادين المحافظة اليوم انتشارًا وتعزيزات أمنية مكثفة من فرق المفرقعات والأمن المركزي بالميادين والشوارع الرئيسية، ودوريات أمنية تجوب شوارع المدينة ، وذلك تأمينًا للمنشآت الحيوية الخاصة بمحيط مباني المحافظة ومديرية الأمن والمطار وأقسام الشرطة والمناطق الأثرية والسياحية.

كما شدد الإجراءات الأمنية حول جميع المنشآت الشرطية والمؤسسات الحكومية والخاصة وتكثيف التواجد الأمني بالشوارع والميادين ونشر العناصر السرية والرسمية لمتابعة حركة الشارع أولًا بأول.

وقام خبراء المفرقعات بعمل مسح شامل لجميع الميادين والأماكن العامة والحيوية والميادين للكشف عن ثمة أى مواد متفجرة كما تم الدفع بالتعزيزات على الكنائس تحسبًا لأي شغب.

 

وأكد اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر، أن القوات ستتعامل بكل حسم وحزم مع من تسول له نفسه الخروج عن القانون بافتعال أى أحداث عنف أو شغب ترهب المواطنين.

يأتي ذلك بالتزامن مع الدعوات المشبوهة التي أطلقها تنظيم الإخوان الإرهابي وتطالب المواطنين بالنزول للشوارع للتظاهر اليوم، مستغلين الظروف الاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد لإثارة الفوضى، في الوقت الذي اتخذت فيه وزارة الداخلية عددًا من الإجراءات الأمنية؛ للتصدي لأي محاولة للخروج عن القانون أو تكدير الأمن العام، أو تعريض حياة المواطنين للخطر، مشددة على أن أي محاولة لإثارة الفوضى ستواجه بشكل حاسم وفوري وفقا للقانون.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 233 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

261,367

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث