صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

 

بني سويف /أسامة سليمان 
شنت الرقابة الإدارية ببني سويف حملة مكبرة على المجمعات الاستهلاكية وبعض منافذ بيع السلع التموينية وعدد من محلات السوبر ماركت ، وذلك بالتنسيق مع الرقابة التموينية، وعددا من الأطباء والفنيين بمكتب تفتيش الأغذية بمديرية الصحة.
تابعت الحملة بيع السكر للمواطنين، بمجمع الشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية التابعة لوزارة التموين بشارع صلاح سالم بمدينة بني سويف بسعر 7 جنيهات للكيلو جرام ، حيث يمكن للمواطن شراء 2 كيلو جرام يوميا من خلال المنفذ المعد لذلك بمخازن الشركة.
كما تابعت الحملة توافر السكر والأرز والزيت، وكذا صلاحية الدواجن واللحوم المعروضة للبيع، وراجعت إجراءات تخزين مصنعات اللحوم المخزنة بالثلاجات .
استهدفت الحملة عددا من محال البقالة الكبرى والسوبر ماركت، وفحصت دفاتر قيد السلع الصادرة والواردة، وأوزان الأرز والسكر والدقيق وعبوات الزيت، وراجعت الأسعار التي تباع بها للمواطنين، ولم تضبط أية مخالفات تتعلق بنقص الوزن أو التسعيرة أو عدم مطابقة المواصفات أو انتهاء الصلاحية، في ثلاثة محلات كبرى للبقالة "سوبر ماركت" بنطاق مدينة بني سويف، وقامت بحصر للكميات الناقصة من السكر لسرعة موافاة وزارة التموين لموافاتها بحصتها منها .
كما كشفت الحملة مخالفات تتعلق بسوء تخزين اللحوم والمواد الغذائية بأحد محلات السوبر ماركت الكبرى بمدينة بني سويف، وضبطت لحوما ومصنعات غذائية منتهية الصلاحية، وأعدمت 14 كيلو جراما من الجبنة البيضاء منتهية الصلاحية، وعدد من المواد الغذائية التي اكتشفت مخزنة بثلاجات الحفظ ويتم بيعها للمواطنين،

وضبطت الحملة 103 عبوة لبن أطفال منتهية الصلاحية وكميات من البسطرمة والجبنة الرومي والرنجة و197 عبوة قمر الدين وجوز الهند، غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وكميات من الفاكهة، علاوة على مصنعات اللحوم الغذائية، وتم تحرير المحاضر اللازمة ومصادرة كافة المضبوطات .

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 14 مشاهدة
نشرت فى 8 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

271,750

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث