صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

متابعة بكرى دردير

نشر المتمردون الحوثيون، تسجيلا مصورا الجمعة، زعموا أنه لجنود سعوديين تم أسرهم في عمليات عسكرية جرت خلال الفترة السابقة ما وراء الحدود السعودية اليمنية.

وبثت “قناة المسيرة” المملوكة للحوثيين، اعترافات لأربعة أسرى من القوات السعودية، وهم “حسين علي الحارثي، رئيس رقباء بالقوات البرية” والذي تم أسره في قرية الربوعة، والجندي “موسى علي عواجي” من محافظة صامطة في جازان جنوب المملكة، تم أسره في موقع المخروق العسكري في نجران (جنوب غرب).

أما الأسير الثالث فهو الجندي “بدر بن محمد صلال العتبي” من سرية الاستطلاع مجموعة الملك فهد السادسة في الرياض، والذي يحمل الرقم (368950)، وتم أسره في موقع سخا بنجران. بالإضافة إلى الأسير رقم 4 “محمد مطيع صولان”، وهو جندي في اللواء العاشر وحدة المشاة، تم أسره في منطقة الربوعة على الحدود مع اليمن. كما يزعم الحوثي.


https://www.youtube.com/watch?v=F71GDuOuKuU

 

وفي التسجيل المصور بعث الجنود السعوديون “رسائل تطمين لأسرهم أنهم بخير”.

ولم يتسن لـ”عربي21” التحقق من صحة الفيديو الذي بثته قناة المسيرة الحوثية والذي يظهر جنودا سعوديين أسرى بيد الحوثيين، في الوقت الذي لم يصدر فيه أي تعليق رسمي من التحالف العربي حول هذه المزاعم.

وسبق أن نجحت صفقة لتبادل مئات الأسرى من المقاتلين الحوثيين خلال الأشهر الماضية مع الجانب السعودي مقابل الإفراج عن 7 جنود سعوديين كانوا لديهم، وذلك بموجب الاتفاق المبرم بين الطرفين في “الظهران” جنوب السعودية.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 41 مشاهدة
نشرت فى 5 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

410,730

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث