صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

الأقصر – منى عبده

أنهت مديرية التربية والتعليم بالأقصر، استعداداتها للعام الدراسى الجديد 2016-2017، والمقرر أن يبدأ السبت المقبل، الـ24 من سبتمبر الجاري.

وقال موسى عبدالله المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر، إن المديرية أتمت استعدادتها متمثلة فى إدارة المتابعة وتقويم الأداء، بمتابعة كافة المدارس، لاستقبال العام الدراسى الجديد، والوقوف على استلام كافة الكتب المدرسية وايداعها بمخازن المديرية.

وأشار عبدالله، إلى أنه تم توفير 90% من الكتب المدرسية للعام الدراسى الجديد لكافة المراحل التعليمية، الابتدائية والإعدادية والثانوية، مشيراً إلى عدم تحصيل أي مقابل مادى من الطلاب وأنه فقط يتم تسليم ولى الأمر إيصال مبلغ 123.

كما أشار المتحدث الإعلامى لمديرية التربية والتعليم، أن من بداية هذا العام الدراسى سيتم الإعلان عن مجموعات تقوية تنفيذا للقرار الوزارى رقم 53، فضلا عن تدشين مبادرة المحافظة "بلاها دروس خصوصية" للقضاء على الإنتشار الواسع للدروس الخصوصية بما يعانيه الطلاب من إرهاق مادى كبير يثقل كاهل والديه.

وأوضح أن هناك قواعد إدارية تم وضعها للحفاظ على النظام داخل المدارس وهي عدم التحدث عن السياسية والأحزاب السياسية داخل المدرسة، كما يتم إبلاغ إدارة الأمن بالمديرية بأى حدث حكومى أو خاص، فضلا عن منع الضرب تماما من المدارس ومن يخالف ذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 61 مشاهدة
نشرت فى 20 سبتمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

405,198

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث