صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

كتب أحمد الحاوي

أثتغاث عدد كبير من طلاب وطالبات كلية الآداب بجامعة أسيوط الفرقة الرابعة" ليسانس " قسم الجغرافيا بالدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي، نظرا للخروقات المتكررة التي تشهدها كلية الآداب بعد أن شكا بعض الطلاب والطالبات المتميزين والمتفوقين دراسيا من فوضي تغيير درجاتهم الي حد أدني لصالح بعض الطلاب والطالبات اللذين تربطهم علاقات مشبوهه ببعض أساتذة كلية الآداب اللذين يقومون بتغيير النتائج التي تخالف كراسات الإجابة .
في حين يطالب الطلاب وزير التعليم العالي والبحث العلمي بإعلان النتيجه ، والتحقيق في عدم إعلان نتيجة كلية الآداب للفرقة الرابعة قسم الجعرافيا حتي الآن ، بالرغم من اعتمادها من مجلس إدارة جامعة أسيوط منذ الخميس الموافق 28 يوليو الماضي ، الأمر الذي يلقي بشبهات تزوير النتائج وتأخير إعلانها حتي وقت قريب من إنتهاء فترة التظلمات ، التي تستوجب التظلم خلال ستون يوما من إعلان النتيجة، وهو ما جعل كلية الآداب تتأخر في إعلانها حتي يضيع حق المتظلم في التظلم الذي يقدمة لتصحيح أوراق إجابته.

الفساد والإفساد .. الي متي يستمران في جامعاتنا المصرية التي تشهد ظلما بينا لأبنائنا المتفوقون واللذين يسهرون الليل والنهار من أجل تحقيق أمانيهم في الحصول على درجات تؤهلهم الي مراتب " الامتياز "و"الجيد جدا" ليحققون أحلامهم بان يكونوا في صفوف المتميزين. 
هذه هي شكوي طلاب وطالبات نرسلها الي المسئول الأول عن التعليم العالي والبحث العلمي في مصر الدكتور" أشرف الشيحي" فهل نجد مستمع وقارئ لها لإنقاذ الطلاب والطالبات المتفوقين من براثن الظلم الذي يقع عليهم أسئلة مطروحة ننتظر الإجابة عليها؟

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 128 مشاهدة
نشرت فى 17 أغسطس 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

414,592

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث