صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد


كتب/احمدالمعداوى.
عرض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور استضافة تدريبات النادي الأهلي في الفترة المقبلة في مقر نادي الزمالك في ميت عقبة وذلك بعد اقتحام مران النادي الأحمر من بعض الجماهير الغاضبة في مقر النادي في مدينة نصر.
النادي الأهلي كان قد أعلن إيقاف تدريبات الفريق الأول لأجل غير مسمى انتظارا لمقابلة مع وزارة الداخلية لحماية النادي مما أسمتهم "جماعات" الأولتراس وعدم تكرار واقعة اقتحام الملعب مجدداً.
مرتضى منصور تعهد بحماية لاعبي النادي الأهلي أثناء تواجدهم في مقر نادي الزمالك حال قبول العرض من مجلس إدارة النادي الأهلى وأكد على أن الجماهير لا تستطيع اقتحام نادي الزمالك.
يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد أعلن عن قرارات تخص كرة القدم في النادي سيتم اتخاذها بعد انتهاء مشوار الفريق الأحمر في دوري أبطال أفريقيا رسميا بمواجهة فريق أسيك.اجتمع محمود طاهر رئيس النادي الأهلي بالمدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني لفريقه خارج مقر النادي وتحديداً في المكتب الخاص برئيس النادي الأهلي في القاهرة.
مارتن يول قاد مران الأهلي الثلاثاء والذي لم يكتمل لنهايته بسبب اقتحام الجماهير لأرض الملعب ومحاولة الاشتباك مع اللاعبين مع الهجوم عليهم بالسباب وكذلك أعضاء الجهاز الفني.
الجلسة بين محمود طاهر ومارتن يول سببها بحث الأسباب الفنية التي أدت للتراجع في الفترة الأخيرة، والحديث عن مستقبل الفريق القريب تحت قيادة المدرب الهولندي، ولا حديث حتى الآن عن إمكانية إقالة المدرب الهولندي.
مارتن يول تعاقد مع الأهلي منتصف الموسم الماضي بعقد يمتد حتى صيف 2017، ما يعني أن الموسم المقبل هو الأخير في تعاقد مدرب توتنهام هوتسبير وأياكس السابق مع الفريق الأحمر.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 27 مشاهدة
نشرت فى 17 أغسطس 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

278,034

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث