صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد


بني سويف /أسامة سليمان

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية بمحافظة بنى سويف، من ضبط "ع. ف" الشهير بالعمدة، متلبسًا بعرض وتسليم 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة للمهندس "م. ح" بالإدارة الهندسية بمديرية أوقاف بنى سويف، لعدم إثبات ملكية عقار كوقف خيرى من ضمن أملاك هيئة الأوقاف.

وترجع وقائع القضية إلى قيام المهندس المذكور بإبلاغ هيئة الرقابة الإدارية ببنى سويف، أن المشكو في حقه عرض عليه مبلغا ماليا على سبيل الرشوة نظير مساعدته هو وآخرين في الاستيلاء على عقار باسم السيدة "م. س" كائن بمركز الواسطى تقدر قيمته السوقية بما يفوق مبلغ 100 مليون جنيه، وأن العقار به ضريح ومسجد مقام بجواره باسم صاحبة الضريح، وجميعهم وقف خيرى ملك لهيئة الأوقاف.

وبإجراء التحريات حول الواقعة محل البلاغ تبين صحتها، وبالعرض على النيابة العامة ببنى سويف أذنت بالسير في الإجراءات وأمرت بضبط المتهم عقب عرضه وتسليمه المبلغ المالى المتفق عليه، وتنفيذًا لإذن النيابة العامة الصادر تم ضبط المتهم متلبسًا أثناء تسليمه المبلغ المالى السابق الإشارة إليه إلى المهندس المذكور، وبالعرض على النيابة العامة ببنى سويف باشرت تحقيقاتها وأمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيقات.​​

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 23 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

269,241

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث