صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

اندلع حريق هائل فى كنيسة كنيسة مارى جرجس بالأقصر ت، وبحسب ، أتى الحريق على الكنيسة التى بنيت قبل 150 عاما، ولم يصب أحد بأذى كما أكدت السلطات أن الحريق لم يكن متعمدا.

قال رأفت سمير مدير منظة الاتحاد المصرى لحقوق الانسان بالاقصر عن الاسباب الحقيقية وراء الحريق فوجئوا الكهنه بإشتعال النيران فى الكنيسة بالطابق الأول وامتدادها للدور الثانى وفشلت محاولات مقاومة ألسنة اللهب التى امتدت إلى كل الطوابق على سرعة انتشار الحريق، تم الاتصال بجميع باجهزة الدولة وانتقل فريق البحث الجنائى الى مكان الحادث وحتى الان لم يضع التقرير النهائى عن سبب نشوب الحريق

، وانتقلت سيارات الحماية المدنية والإطفاء وسيارات الإسعاف، حيث تمت محاصرة ألسنة اللهب ومنع امتدادها إلى المبانى والمحال المجاورة، وتوقفت الحركة تماماً فى منطقة الحادث.
وقالت مصادر إن المبنى تم تدميره تماماً بكل محتوياته، وإن الخسائر تتخطى ملايين الجنيهات. انتقل إلى مكان الواقعة اللواء مدير امن الاقصر وقيادات البحث الجنائى.

وقال شهود عيان أن سيارات الإطفاء تأخرت بعد إندلاع الحريق لضيق المكان وتواجد سيارات بالمنطقة ، وأن الكهنه نجو من موت محقق، وأن أجهزة الأمن فرضت كردوناً أمنياً حول كنيسة مارى جرجس الكاثوليك .

المصدر: http://sadamisr.com/
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 39 مشاهدة
نشرت فى 20 إبريل 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

410,877

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث