صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

نظم عشرات المدرسين المساعدين بالأقصر ، اليوم الثلاثاء ، وقفة احتجاجية أمام مديرية التربية والتعليم بالمحافظة احتجاجا علي عدم صرف رواتبهم منذ ثلاث شهور .
قال علاء عبدالهادي رئيس اتحاد معلمي الأقصر أن الوقفة الاحتجاجية جاءت بعد سلسلة من الإجراءات التي اتخذها المعلمون المساعدون بالمحافظة حيث خاطبوا مديري الإدارات ووكيل الوزارة ووزير التربية والتعليم ورئيس مجلس الوزراء ولكن دون جدوي مشيرا إلي أن المعلمين المساعدين سيبدأون اعتصام مفتوح أمام ديوان عام محافظة الأقصر ان لم يتم صرف رواتبهم المتأخرة خلال أسبوعين.
وأوضح عبدالهادي أن المعلمين المتضررين يصل عددهم إلى 1200 مدرس بمختلف أنواع التعليم وأنهم يعملون بتعليم الأقصر بنظام التعاقد لمدة عامين بعدها يتم تثبيتهم مباشرة إلا أنهم فوجئوا بوقف صرف مستحقاتهم الشهرية من أساسى وبدلات وحوافز بداية من أول فبراير الماضى دون معرفة السبب الحقيقى.
وأضاف أن العقد لمدة عامين بدأت فى الأول من يناير من عام 2013 وتنتهى فى الأول من يناير القادم وتنص على حصولهم على 240 جنيها كمرتب أساسى مع عدد من الحوافز والبدلات يصل معها إجمالى مستحقات المعلم إلى 691 جنيها بعدها يتم تثبيتهم فى وظائفهم بقرار وإعتماد من وزارة المالية.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 71 مشاهدة
نشرت فى 15 إبريل 2014 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

414,752

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث