صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

حققت نيابة قسم الأقصر مع مالك العمارة محمد عبده  المتهم التى يقطن بها ياسر الحمبولى، والذى تم إلقاء القبض عليه بنفس العقار مخبأ الحنبولى بمنطقة الكرنك القديم.

وقد نفى محمد عبده عدلى بتحقيقات النيابة ما نسب اليه أكد تواجده بالقرب من الشقة التى كان يختبئ بها الحمبولى بأنه كان فى زيارة لابن خالته مستأجر شقة بنفس العقار وحين صعوده للدرج قامت الشرطة بمداهمة العقار وألقت القبض عليه وأنه لا يعرف شيئا عن "الحنبولى".

كما نفى ما صرحت به الشرطة بأنه مالك العقار وأنه كان يأوى الحمبولى بمنزله، وأفاد أن ملكية العقار تؤول لشخص آخر وقد أثبت ذلك فى التحقيق.

كما قامت النيابه باستلام ما حرزته الشرطة من مضبوطات وجدت مع خط الصعيد حينما تم القبض عليه وهى عبارة عن سلاح آلى وعدد 2 خزنة سلاح بهما 72 طلقة وعدد 3 أجهزة تليفون محمول ومبلغ عشرة آلاف جنيه وتم عرض المضبوطات على المتهم الثانى وقد أنكر معرفته بها.

وأمرت النيابة باستدعاء ياسر الحمبولى من محبسه بسجن قنا العمومى حيث تم ترحيله أول أمس ليستكمل عقوبة الحبس خمس سنوات والتى قضى منها 18 شهرا فقط وهرب من السجن فى أحداث فتح السجون فى يناير 2011 و سيواجه الحنبولى تهما فى أكثر من 102 قضيةوباشرالنيابة التحقبقات..

المصدر: نيابة الاقصر
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 120 مشاهدة
نشرت فى 29 يناير 2012 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

405,352

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث