صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

ورد يوم الجمعة 

بسم الله الرحمن الرحيم.

(الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم. مالك يوم الدين. إياك نعبد وإياك نستعين. أهدنا الصراط المستقيم. صراط الذين أنعمت عليهم. غير المغضوب عليهم ولا الضالين). صدق الله العظيم

(الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى) (ثلاث مرات).

(اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد).

صلى الله على سيدنا محمد (عشر مرات)

(سبحان ربي العلي الأعلى الوهاب) (ثلاث مرات). 

(فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السماوات والأرض وعشياً وحين تظهرون. يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيى الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون)سورة الروم 17:19 

سبحانك اللهم وبحمدك أمرتنا بالدعاء ووعدتنا بالاستجابة. فلك الحمد يا ربنا كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك.

يا ربنا لك وجهت وجهي، فأقبل إلي بوجهك الكريم، واستقبلني بمحض عفوك وكرمك وأنت ضاحك إلي وراض عني. 

(لا إله إلا الله، واستغفر الله لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.)

يا واسع المغفرة يا غفار. يا غافر الذنب يا قابل التوب، اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب.
رب اغفر لي لأمة نبينا سيدنا محمد مغفرة عامة وارحمني وارحم أمة نبينا سيدنا محمدٍ رحمة عامة) 
(رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين). 

(ربنا إن تعذبنا فإنا عبادك وإن تغفر لنا فإنك أنت العزيز الحكيم). 

(ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا ولا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به، واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين). البقره 286

(ربنا وآتنا ما وعدتنا على رسلك ولا تخزنا يوم القيامة إنك لا تخلف الميعاد). 

(أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده).

(اللهم إني أعوذ بنور قدسك، وعظمة طهارتك، وبركة جلالك، من كل آفة وعاهةٍ ومن طوارق الليل والنهار إلا طارقاً يطرق بخيرٍ. يا رحمن أنت غياثي فبك أغوث، وأنت ملاذي فبك ألوذ، وأنت عياذي فبك أعوذ. يا من ذلت له رقاب الجبابرة وخضعت له أعناق الفراعنة أعوذ بك من خزيك وكشف سترك من نسيان ذكرك والانصراف عن شكرك. أنا في حرزك ليلي ونهاري ونومي وفراري وظعني وأسفاري. ذكرك شعاري وثناؤك دثاري لا إله إلا أنت تعظيماً لوجهك وتكريماً لسبحاتك أجرني من خزيك ومن شر عبادك. واضرب علي سرادقات حفظك وأدخلني في حفظ عنايتك وعد لي بخير منك يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام). 

سبحانك اللهم وبحمدك، قولك الحق، ولك الملك. إنما أمرك إذا أردت شيئاً أن تقول له كن فيكون. سبحانك بيدك ملكوت كل شيء. يداك مبسوطتان تنفق كيف تشاء تختص برحمتك من تشاء وأنت ذو الفضل العظم.

يا باسط اليدين بالعطاء، يا ذا الفضل العظيم، يا ذا الجود والكرم يا حنان يا منان، يا رب يا رحمن يا مستعان يا كريم يا ذا الجلال والإكرام، أنت ربنا الأكرم ذو الجلال والإكرام، أعطنا من خير ما أعطيت نبينا سيدناً محمداً عطاءً تحبه وترضاه وأنت ضاحك إلينا وراض عنا عطاءً عظيماً، عطاءً غير ممنونٍ، عطاء ما له من نفادٍ، عطاء أنت له أهل. إنك أنت أهل التقوى وأهل المغفرة. 

(اللهم إني أسألك إيماناً لا يرتد، ونعيما لا ينفد، وقرة عين لا تنقطع، ومرافقة نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في أعلى جنان الخلد).

(يا حي يا قيوم! برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلي نفسي طرفة عينٍ)
(حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) (سبع مرات). 

(اللهم إني أسألك رحمة من عندك تهدي بها قلبي، وتجمع بها أمري، وتلم بها شعثي، وتصلح بها غائبي، وترفع بها شاهدي، وتزكي بها عملي، وتلهمني بها رشدي، وترد بها ألفي وتعصمني بها من كل سوءٍ. اللهم أعطني إيماناً ويقيناً ليس بعده كفر ورحمة أنال بها شرف كرامتك في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك الفوز في الفضاء ونزل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء. اللهم إني أنزل بك حاجتي فإن قصر رأيي وضعف عملي افتقرت إلي رحمتك، فأسألك يا قاضي الأمور يا شافي الصدور كما تجير من في البحور أن تجيرني من عذاب السعير ومن دعوة الثبور ومن فتنة القبور. اللهم ما قصر عنه رأيي ولم تبلغه نيتي ولم تبلغه مسألتي من خير وعدته أحداً من خلقك أو خيرٍ أنت معطيه أحداً من عبادك فإني أرغب إليك فيك، وأسألك برحمتك يا رب العالمين. اللهم يا ذا الجبل الشديد والأمر الرشيد أسألك الأمن يوم الوعيد والجنة يوم الخلود مع المقربين الشهود الركع السجود الموفين بالعهود إنك رحيم ودود وإنك تفعل ما تريد. اللهم اجعلنا هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين سلماً لأوليائك وعدواً لأعدائك نحب بحبك من أحبك ونعادي بعداوتك من خالفك. اللهم هذا الدعاء وعليك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان. اللهم اجعل لي نوراً في قلبي، ونوراً في قبري، ونوراً بين يدي ونوراً من خلفي، ونوراً عن يميني، ونوراً عن شمالي، ونوراً من فوقي، ونوراً من تحتي، نوراً في سمعي، ونوراً في بصري، ونوراً في شعري، ونوراً في بشري، ونوراً في لحمي، ونوراً في دمي، ونوراً في عظامي. اللهم أعظم لي نوراً وأعطني نوراً واجعل لي نوراً. سبحان الذي تعطف بالعز وقال به، سبحان الذي لبس المجد وتكرم به، سبحان الذي لا ينبغي التسبيح إلا له، سبحان ذي الفضل والنعم، سبحان ذي المجد والكرم، سبحانه ذي الجلال والإكرام). 

اللهم أكمل لي ديني وأتمم علي نعمتك واجعلني عبداً شكوراً عبداً كريماً.

(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين).النمل 19
(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين).الاحقاف:15
(ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً).الفرقان:74

(رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء. ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب). ابراهيم :40:41
(ربنا أتمم لنا نورناً واغفر لنا إنك على كل شيء قدير).التحريم:8
(رب أنزلني منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين المؤمنون 29
في جوارك نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في حظيرة قدسك برحمتك يا أرحم الراحمين.
( الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله). الاعراف 43
(وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين).الصافات 181:182

 


 

ورد يوم السبت

 

بسم الله الرحمن الرحيم.

(الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم. مالك يوم الدين. إياك نعبد وإياك نستعين. أهدنا الصراط المستقيم. صراط الذين أنعمت عليهم. غير المغضوب عليهم ولا الضالين).  صدق الله العظيم
 

(الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى) (ثلاث مرات).

(اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد).

صلى الله على سيدنا محمد (عشر مرات)

(سبحان ربي العلي الأعلى الوهاب) (ثلاث مرات). 
 

(فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السماوات والأرض وعشياً وحين تظهرون. يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيى الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون)سورة الروم 17:19 
 

رب ذا الجلال والإكرام لك وجهت وجهي فأقبل إلي بوجهك الكريم واستقبلني بمحض عفوك وكرمك وأنت ضاحك إلي وراض عني بحرمتك يا أرحم الراحمين يا الله يا ذا الجلال والإكرام.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين (ثلاث مرات).
(لا إله إلا الله، واستغفر الله لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
رب اغفر لي ولأمة نبيناً سيدنا محمد مغفرة عامة وارحمني وارحم أمة نبيناً سيدنا محمد رحمة عامة رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين.
رب آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين). 

(ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين) البقره 286

(ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب. ربنا إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيه أن الله لا يخلف الميعاد). 
اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمعنا بنبينا سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم كما جمعت بين الروح والجسد، وصل اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله دائماً أبداً. أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين. اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده، أعوذ بكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر من شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض وبرأ ومن شر ما يخرج منها، ومن شر فتن الليل والنهار، ومن شر كل طارقٍ يطرق إلا طارقاً يطرق بخيرٍ يا رحمن).
(رب أعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك رب أن يحضرون). المؤمنين 97,98
(اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله وما علمت منه وما لم أعلم وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله ما علمت منه وما لم أعلم).
( اللهم إني أسلك من الخير ما سألك عبدك ونبيك وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيراً).
(اللهم احرسني بعينك التي لا تنام واكفني بكنفك الذي لا يرام واغفر لي بقدرتك فلا أهلك وأنت رجائي. رب كم من نعمة أنعمتها على قل لك عندها شكري، وكم من بلية ابتليتني بها قل لك عندها صبري. فيا من قل عند نعمته شكري فلم يحرمني ويا من قل عند بليته صبري فلم يخذلني ويا من رآني على الخطايا فلم يفضحني. يا ذا المعروف الذي لا ينقضي أبداً ويا ذا النعماء التي لا تحصى عدداً، أسألك أن تصلي على محمد وعلى آل محمد، وبك أدرأ في نحور الأعداء الجبارين). 
اللهم أمتعني بسمعي وبصري حتى تجعلهما الوارث مني، وعافني في ديني وفي جسدي وانصرني على من ظلمني حتى تريني فيه ثأري. اللهم إني أسلمت نفسي إليك وفوضت أمري إليك وألجأت ظهري إليك وخليت وجهي إليك، لا ملجأ منك إلا إليك، آمنت برسولك الذي أرسلت وبكتابك الذي أنزلت).
(اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم وعذاب القبر وفتنة الدجال. اللهم آت نفسي تقواها وزكيها أنت خير من زكاها أنت وليها ومولاها. اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ومن دعوة لا يستجاب لها). 
(اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم واسمك العظيم من الكفر والفقر).
(اللهم إني أعوذ بوجهك الكريم واسمك العظيم من الكفر والفقر).
(اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي خطيئتي وعمدي وهزلي وجدي، وكل ذلك عندي اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت وما أسررت وما أعلنت، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير)
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، لا تكلني إلي نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلي نفسي طرفة عين.
(أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلماً وألحقني بالصالحين).
اللهم اكمل لي ديني وأتمم علي نعمتك واجعلني عبداً شكوراً عبداً كريماً. 
(اللهم فارج الهم، وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والآخرة ورحيمهما أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك).
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (سبعاً).
(اللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار).
(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين).النمل:19
(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين). الاحقاف: 15

(ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً).الفرقان:74
(رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء. ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب). ابراهيم 40,41
(ربنا أتمم لنا نورناً واغفر لنا إنك على كل شيء قدير).التحريم:8
(رب أنزلني منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين المؤمنون: 29
في جوارك نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في حظيرة قدسك برحمتك يا أرحم الراحمين.
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله). الاعراف43
(وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين).الصافات 181:182

 


 

ورد يوم الاحد

بسم الله الرحمن الرحيم)
(. الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم. مالك يوم الدين. إياك نعبد وإياك نستعين. أهدنا الصراط المستقيم. صراط الذين أنعمت عليهم. غير المغضوب عليهم ولا الضالين)صدق الله العظيم

(الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى) (ثلاث مرات). 

(اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد. اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد).

صلى الله على سيدنا محمد (عشر مرات) 

(سبحان ربي العلي الأعلى الوهاب) (ثلاث مرات). 

(فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السماوات والأرض وعشياً وحين تظهرون. يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيى الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون) سورة الروم 17:19 
رب ذا الجلال والإكرام لك وجهت وجهي فأقبل إلي بوجهك الكريم واستقبلني بمحض عفوك وكرمك وأنت ضاحك إلي وراض عني بحرمتك يا أرحم الراحمين يا الله يا ذا الجلال والإكرام.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين (ثلاث مرات).
(لا إله إلا الله، واستغفر الله لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
رب اغفر لي ولأمة نبيناً سيدنا محمد مغفرة عامة وارحمني وارحم أمة نبيناً سيدنا محمد رحمة عامة رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين.
رب آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين). 

(ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين) البقره 286 
يا خير الناصرين. يا عزيز يا مقتدر انتصر لعبادك المؤمنين، فإنك تعلم ما حل بأمة نبيك سيدنا محمد ولي لها من دونك كاشفة الله، الله.
أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده.
(اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم ربنا ورب كل شيء. منزل التوراة والإنجيل والقرآن. فالق الحب والنوى. أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عني الدين، وأغنني من الفقر).
(اللهم اجعل أوسع رزقك على عند كبر سني وانقطاع عمري).
(رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير).القصص :24

اللهم أنت الرزاق ذو القوة المتين، وأنت خير الرازقين، ترزق من تشاء بغير حساب. سبحانك رزقك ماله من نفاد، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير. 

يداك مبسوطتان تنفق كيف تشاء تختص برحمتك من تشاء وأنت ذو الفضل العظيم.
(اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك).
رب أنت الذى خلقتني، وأنت الذي تهديني وأنت الذي تطعمني وتسقيني، وإذا مرضت فأنت الذي تشفيني، وأنت الذي تميتني ثم تحييني، رب اغفر لي خطيئتي يوم الدين.
(رب هب لي حكما وألحقني بالصالحين واجعل لي لسان صدق في الآخرين. واجعلني من ورثة جنة النعيم).الشعراء:83:85 

(رب أعني ولا تعن علي، وانصرني ولا تنصر علي، وامكر لي ولا تمكر علي، واهدني ويسر هداي إلي، وانصرني على من بغى علي. اللهم اجعلني لك شاكراً، لك ذاكراً، لك راهباً، لك مطواعاً، إليك مخبتاً، إليك أواهاً منيباً. رب تقبل توبتي، واغسل حوبتي، وأجب دعوتي وثبت حجتي، واهد قلبي وسداد لساني، واسلل سخيمة قلبي). 

(اللهم إني أسألك الهدى والتقي والعفاف والغنى). 
(اللهم إني أسألك إيماناً يباشر قلبي حتى أعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، ورضني من العيش بما قسمت لي). 
(اللهم إنا نسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر، والفوز بالجنة والنجاة من النار).
(اللهم احفظني بالإسلام قائماً واحفظني بالإسلام قاعداً واحفظني بالإسلام راقداً، ولا تشمت بي عدواً ولا حاسداً، اللهم إني أسلك من كل خير خزائنه بيدك، وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك)
(اللهم اقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معاصيك ومن طاعتك ما تبلغنا به جنتك ومن اليقين ما يهون علينا مصيبات الدنيا ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا واجعله الوارث منا واجعل ثأرنا عمن ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا اكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا). 
(اللهم إليك أشكو ضعف قوتي، وقلة حيلتي وهواني على الناس، يا أرحم الراحمين، إلي من تكلني إلي عدو يتجهمني أم إلي قريب ملكته أمري؟ إن لم تكن ساخطاً علي فلا أبالي غير أن عافيتك أوسع لي. أعوذ بنور وجهك الكريم ـ الذي أضاءت له السماوات والأرض وأشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة ـ أن تحل على غضبك أو تنزل علي سخطك ولك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك).

حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (سبع مرات). 

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، لا تكلني إلي نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلي نفسي طرفة عين.

(أنت وليي في الدنيا والآخرة توفني مسلماً وألحقني بالصالحين). 
اللهم أكمل لي ديني وأتمم علي نعمتك واجعلني عبداً شكوراً عبداً كريماً.

(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين).النمل:19
(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين). الاحقاف: 15

(ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً).الفرقان:74
(رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء. ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب). ابراهيم 40,41
(ربنا أتمم لنا نورناً واغفر لنا إنك على كل شيء قدير).التحريم:8
(رب أنزلني منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين المؤمنون: 29
في جوارك نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في حظيرة قدسك برحمتك يا أرحم الراحمين.
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله). الاعراف43
(وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين).الصافات 181:182


 

ورد يوم الاثنين

(بسم الله الرحمن الرحيم)
(. الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم. مالك يوم الدين. إياك نعبد وإياك نستعين. أهدنا الصراط المستقيم. صراط الذين أنعمت عليهم. غير المغضوب عليهم ولا الضالين)صدق الله العظيم

. (الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى) (ثلاث مرات). 

(اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على محمد وعلى آل محمد كما جعلتهما على إبراهيم إنك حميد مجيد).


(سبحان ربي العلي الأعلى الوهاب) (ثلاث مرات). 

(فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السماوات والأرض وعشياً وحين تظهرون. يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيى الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون) سورة الروم 17:19 
رب ذا الجلال والإكرام لك وجهت وجهي فأقبل إلي بوجهك الكريم واستقبلني بمحض عفوك وكرمك وأنت ضاحك إلي وراض عني بحرمتك يا أرحم الراحمين يا الله يا ذا الجلال والإكرام.

(لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)الانبياء:87 (ثلاث مرات).
(لا إله إلا الله، واستغفر الله لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
رب اغفر لي ولأمة نبيناً سيدنا محمد مغفرة عامة وارحمني وارحم أمة نبيناً سيدنا محمد رحمة عامة رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين.
رب آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين). 

(ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين) البقره 286
أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده.
( اللهم اجعل في قلبي نوراً، وفي لساني نوراً، وفي بصري نوراً، وفي سمعي نوراً، وعن يميني نوراً، وعن يساري نوراً، ومن فوقي نوراً، ومن تحتي نوراً، ومن أمامي نوراً، ومن خلفي نوراً، واجعل لي في نفسي نوراً وأعظم لي نوراً). 
(اللهم اجعلني أخشاك حتى كأني أراك، وأسعدني بتقواك ولا تشقني بمعصيتك وخر لي في قضائك وبارك لي في قدرتك حتى لا احب تعجيل ما أخرت ولا تأخير ما عجلت واجعل غناي في نفسي ومتعني بسمعي وبصري واجعلهما الوارث مني، وانصرني على من ظلمني وأرني فيه ثأري وأقر بذلك عيني).
(اللهم اجعلني من الذين إذا أحسنوا استبشروا وإذا أساءوا استغفروا).
(اللهم ارزقني حبك وحب من ينفعني حبه عندك، اللهم ما رزقتني مما أحب فاجعله قوة لي فيما تحب، اللهم وما زويت عني مما أحب فاجعله فراغاً لي فيما تحب).
(اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري، وأصلح لي دنياي التي فيها معادي واجعل الحياة زيادة لي من كل خيرٍ واجعل الموت راحة لي من كل شر). 
(اللهم أغنني بالعلم وزيني بالحلم وأكرمني بالتقوى وجملني بالعافية).
اللهم اجعلني ممن سبقت لهم منك الحسنى وزيادة.
(اللهم انفعني بما علمتني وعلمني ما ينفعني وزدني علماً. الحمد لله على كل حالٍ وأعوذ بالله من حال أهل النار).
(اللهم إني أسألك صحة في إيمان، وإيماناً في حسن خلقٍ، ونجاحاً يتبعه فلاح، ورحمة منك وعافية ومغفرة منك ورضواناً. 
(اللهم إنك تسمع كلامي وترى مكاني وتعلم سري وعلانيتي لا يخفي عليك شيء من أمري أنا البائس الفقير المستغيث المستجير الوجل المشفق المقر المعترف بذنبه أسألك مسألة المسكين وابتهل إليك ابتهال المذنب الذليل وأدعوك دعاء الخائف الضرير من خضعت لك رقبته وفاضت لك عبرته وذل لك جسمه ورغم لك أنفه، اللهم لا تجعلني بدعائك شقياً وكن بي رءوفاً رحيماً، يا خير المسؤولين ويا خير المعطين). 
(اللهم إني أعوذ بك من الشقاق والنقاق وسوء الأخلاق). 
(اللهم طهر قلبي من النفاق، وعملي من الرياء ولساني من الكذب وعيني من الخيانة، فإنك تعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور).
(اللهم عافني في بدني، اللهم عافني في سمعي، اللهم عافني في بصري، اللهم إني أعوذ بك من الكفر والفقر، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر لا إله إلا أنت). 
(الهم عافي في قدرتك، وأدخلني في رحمتك واقض أجلي في طاعتك، واختم لي بخير عمل، واجعل ثوابه الجنة). 
(اللهم لك الحمد كالذي نقول وخيراً مما نقول، اللهم لك صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي وإليك مآبي، ولك رب تراثي، اللهم إني أعوذ بك من عذاب القبر ووسوسة الصدر وشتات الأمر، اللهم إني أسألك من خير ما تجئ به الريح). 
(اللهم إني أسألك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت وإذ سئلت به أعطيت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت)
أن تصلي وتسلم وتبارك على سيدنا محمد وآله وأن تؤويني في جواره مع آله يا كريم.
(اللهم اجعل خير عمر آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك).
يا حي يا قيوم برحمتك استغيث، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلي نفسي طرفة عينٍ يا رحمن؛ قلبي بين إصبعيك الكريمتين تقلبه كيف تشاء فثبت قلبي على دينك واجعل قلبي يطمئن بذكرك وأنزل السكينة في قلبي وألزمني كلمة التقوى واجعلني أحق بها وأهلها.
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم التوبه:129 (سبع مرات). 
سبحانك أنت الحي لا إله إلا أنت، رب العالمين لك الحمد في الأولى والآخرة أحي قلبي بالإيمان وأطلق لساني بالقرآن العظيم على النحو الذي يرضيك عني واجعلني من أهل القرآن العظيم في الدنيا والآخرة برحمتك يا رحمن يا رحيم.
رب ذا الجلال والإكرام اكمل لي ديني وأتمم علي نعمتك واجعلني عبداً شكوراً عبداً كريماً. 

(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين).النمل:19
(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين). الاحقاف: 15

(ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً).الفرقان:74
(رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء. ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب). ابراهيم 40,41
(ربنا أتمم لنا نورناً واغفر لنا إنك على كل شيء قدير).التحريم:8
(رب أنزلني منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين المؤمنون: 29
في جوارك نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في حظيرة قدسك برحمتك يا أرحم الراحمين.
الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله). الاعراف43
(وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين).الصافات 181:182


 

ورد يوم الثلاثاء

بسم الله الرحمن الرحيم)
(. الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم. مالك يوم الدين. إياك نعبد وإياك نستعين. أهدنا الصراط المستقيم. صراط الذين أنعمت عليهم. غير المغضوب عليهم ولا الضالين)صدق الله العظيم
فلله الحمد رب السموات ورب الأرض رب العالمين وله الكبرياء في السموات والأرض وهو العزيز الحكيم )

. (الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى) (ثلاث مرات). 

اللهم ذا الجلال والإكرام صل وسلم وبارك على إمام أنبيائك سيد رسلك سيدنا محمد وعلى جميع إخوانه من النبيين والمرسلين وجميع عبادك الصالحين من أهل السموات والأرض ، وعلى معهم برحمتك يا أرحم الراحمين ياذا الجلال والإكرام ) .

صلى الله على سيدنا محمد (عشر مرات) 

(سبحان ربي العلي الأعلى الوهاب) (ثلاث مرات). 

(فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد في السماوات والأرض وعشياً وحين تظهرون. يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيى الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون) سورة الروم 17:19 
رب ذا الجلال والإكرام لك وجهت وجهي فأقبل إلي بوجهك الكريم واستقبلني بمحض عفوك وكرمك وأنت ضاحك إلي وراض عني بحرمتك يا أرحم الراحمين يا الله يا ذا الجلال والإكرام.

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين (ثلاث مرات).
(لا إله إلا الله، واستغفر الله لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.
رب اغفر لي ولأمة نبيناً سيدنا محمد مغفرة عامة وارحمني وارحم أمة نبيناً سيدنا محمد رحمة عامة رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين.
رب آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين). 

(ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين) البقره 286 
( أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين . اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه ، وأعوذ بك من شره وشر مافيه وشر ما قبله وشر ما بعده )

( اللهم استر عورتي وآمن روعتي واقض عني ديني ) 

( اللهم أصلح ذات بيننا وألف بين قلوبنا وأهدنا سبل السلام ونجنا من الظلمات إلى النور وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن ، اللهم بارك لنا في أسماعنا وأبصارنا وقلوبنا وأزواجنا وذرياتنا وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم ، واجعلنا شاكرين لنعمتك مثنين بها قابلين لها وأتمها علينا ) 



( اللهم اغفر لي ذنوبي وخطاياي كلها ، اللهم انعشني واجبرني واهدنى لصالح الأعمال والأخلاق فإنه لا يهدي لصالحها ولا يصرف سيئا إلا أنت ) 


( اللهم إني أسألك الثبات في الأمر وأسألك عزيمة الرشد وأسألك شكر نعمتك وحسن عبادتك وأسألك لسانا صادقا وقلبا سليما ، وأعوذ بك من شر ما تعلم وأسألك من خير ما تعلم وأستغفرك مما تعلم إنت أنت علام الغيوب ) .

( اللهم إني أعوذ برضاك من سخطك وبمعافاتك من عقوبتك وأعوذ بك منك لا أحصى ثناء عليك أنت كما أثنيت على نفسك ) 

( اللهم إني أعوذ بك من التردى والهدم والغرق والحرق ، وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مدبرا ، وأعوذ بك أن أموت لديغا ) 


(اللهم إني أعوذ بك من الكسل والهرم والغرم ومن فتنة القبر وعذاب القبر، ومن فتنة النار وعذاب النار، ومن شر فتنة الغنى، وأعوذ بك من فتنة الفقر، وأعوذ بك من فتنة المسيح الدجال. اللهم اغسل عني خطاياي بالماء والثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب). 

اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع، ومن الجوع فإنه بئس الضجيع، ومن الخيانة فإنها بئست البطانة، ومن الكسل والبخل والجبن، ومن الهرم، وأن أرد إلي أرذل العمر، ومن فتنة الدجال وعذاب القبر ومن فتنة المحيا والممات. اللهم إنا نسألك قلوباً أواهية مخبتة منيبة في سبيلك. اللهم إنا نسألك عزائم مغفرتك ومنجيات أمرك والسلامة من كل إثم والغنيمة من كل بر، والفوز بالجنة والنجاة من النار).


(اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت وإليك أنبت وبك خاصمت. اللهم إني أعوذ بعزتك لا إله إلا أنت أن تضلني. أنت الحي الذي لا يموت والجن والإنس يموتون). 

(اللهم إنا نسألك من خير ما سألك منه نبيك محمد، ونعوذ بك من شر ما استعاذ منه نبيك محمد، وأنت المستعان وعليك البلاغ ولا حول ولا قوة إلا بالله). 
(اللهم فاطر السماوات والأرض عالم الغيب والشهادة لا إله إلا أنت رب كل شيء ومليكه، أعوذ بك من شر نفسي ومن شر الشيطان وشركه وأن أقترف على نفسي سوءاً أو أجره إلي مسلم)

(اللهم لعلمك الغيب وقدرتك على الخلق أحييني ما علمت الحياة خيراً لي، وتوفني إذا علمت الوفاة خيراً لي. اللهم وأسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الإخلاص في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيماً لا ينقد، وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضا بالقضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت، وأسألك لذة النظر إلي وجهك والشوق إلي لقائك في غير ضراء مضرة ولا فتنة مضلة، اللهم زينا بزينة الإيمان واجعلنا هداة مهتدين). 

يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، لا تكلني إلي نفسي طرفة عين وأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلي نفسي طرفة عين.

(رب اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي)طه:25:28
 


حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم التوبه:129 (سبع مرات). 


اللهم اكمل لي ديني وأتمم علي نعمتك واجعلني عبداً شكوراً عبداً كريماً


(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين).النمل:19


(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين). الاحقاف: 15


(ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً).الفرقان:74


(رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء. ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب). ابراهيم 40,41

(ربنا أتمم لنا نورناً واغفر لنا إنك على كل شيء قدير).التحريم:8


(رب أنزلني منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين 
في جوارك نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في حظيرة قدسك برحمتك يا أرحم الراحمين.


الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله). الاعراف43

(وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين).الصافات 181:182


 
ورد الاربعاء

بسم الله الرحمن الرحيم)
(. الحمد لله رب العالمين الرحمن الرحيم. مالك يوم الدين. إياك نعبد وإياك نستعين. أهدنا الصراط المستقيم. صراط الذين أنعمت عليهم. غير المغضوب عليهم ولا الضالين)صدق الله العظيم


فلله الحمد رب السماوات ورب الأرض رب العالمين وله الكبرياء في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم. 
(الحمد لله وسلام على عباده الذين اصطفى) (ثلاث مرات).


اللهم ذا الجلال والإكرام صل سلم وبارك على إمام أنبيائك سيد رسلك سيدنا محمد وعلى جميع إخوانه من النبيين والمرسلين وجميع عبادك الصالحين من أهل السماوات والأرض، وعلي معهم، برحمتك يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام.


صلى الله على سيدنا محمد (عشراً). 
سبحان ربي العلي الأعلى الوهاب (ثلاث مرات). 

(فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله 
الحمد في السماوات والأرض وعشياً وحين تظهرون. يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ويحيى الأرض بعد موتها وكذلك تخرجون) الروم 17:19



رب ذا الجلال والإكرام لك وجهت وجهي فأقبل إلي بوجهك الكريم واستقبلني بمحض عفوك وكرمك وأنت ضاحك إلي وراض عني بحرمتك يا أرحم الراحمين يا الله يا ذا الجلال والإكرام.


لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين (ثلاث مرات).


(لا إله إلا الله، واستغفر الله لذنبي وللمؤمنين والمؤمنات عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته.


رب اغفر لي ولأمة نبيناً سيدنا محمد مغفرة عامة وارحمني وارحم أمة نبيناً سيدنا محمد رحمة عامة رب اغفر وارحم وأنت خير الراحمين.

رب آمنا فاغفر لنا وارحمنا وأنت خير الراحمين). 


(ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا، ربنا لا تحمل علينا إصراً كما حملته على الذين من قبلنا ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به واعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين) البقره 286

أصبحنا وأصبح الملك لله رب العالمين، اللهم إني أسألك خير هذا اليوم فتحه ونصره ونوره وبركته وهداه، وأعوذ بك من شر ما فيه وشر ما قبله وشر ما بعده.

(اللهم اجعل حبك أحب الأشياء إلي، واجعل خشيتك أخوف الأشياء عندي، واقطع عني حاجات الدنيا بالشوق إلي لقائك، وإذا أقررت أعين أهل الدنيا من دنياهم فأقر عيني من عبادتك)


(اللهم اقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجو أحداً غيرك فأنت مولاي ووليي في الدنيا والآخرة يا ذا الجلال والإكرام). 

(اللهم اجعلني أعظم شكرك واكثر ذكرك وأتبع نصيحتك وحفظ وصيتك). 

(اللهم اجعلني شكوراً واجعلني صبوراً واجعلني في عيني صغيراً وفي أعين الناس كبيراً). 



(اللهم افتح مسامع قلبي لذكرك، وارزقني طاعتك وطاعة رسولك وعملاً بكتابك) 


(اللهم إني أسألك العفة والعافية في دنياي وديني وأهلي مالي. اللهم استر عوراتي وآمن روعي واحفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بك أن أغتال من تحتي).

(اللهم إني أعوذ بك من العجز والكسل والجبن والبخل والهرم والقسوة والغفلة والعيلة والذلة والمسكنة. وأعوذ بك من الفقر والكفر والفسوق والشقاق والنفاق والسمعة والرياء وأعوذ بك من الصمم والبكم والجنون والجذام والبرص وسيئ الأسقام).


(اللهم عافني في جسدي، وعافني في بصري واجعله الوارث مني لا إله إلا أنت الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم، الحمد لله رب العالمين).


(اللهم ارزقني لذة النظر إلي وجهك الكريم والشوق إلي لقائك). 


(اللهم إني أسألك نفساً مطمئنة تؤمن بلقائك وترضى بقضائك وتقنع بعطائك).


(اللهم ألهم نفسي تقواها، وزكها أنت خير من زكاها، أنت وليها ومولاها. اللهم ارجع نفسي إليك راضية مرضية وأدخلها جنتك في عبادك الصالحين. اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم نقني من خطاياي، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم اغسلني من خطاياي بالثلج والمار البارد. 



(اللهم طهرني بالثلج والماء البارد. اللهم طهر قلبي من الخطايا كما طهرت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين ذنوبي كما باعدت ين المشرق والمغرب، اللهم إن أعوذ بك من قلب لا يخشع ومن نفس لا تشبع ودعاء لا يسمع وعلم لا ينفع. اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع. اللهم إني أسلك عيشة نقية، وميتة سوية، ومرداً غير مخزي). 


(اللهم إنك عفو تحب العفو فاعف عني).

(يا من أظهر الجميل، وستر القبيح، ولم يؤاخذ بالجريرة ولم يهتك السر، يا عظيم العفو والصفح، ويا صاحب كل نجوى، ويا منتهى كل شكوى، يا مبتدئ النعم قبل استحقاقها، يا رباه يا سيداه أسألك أن لا تشوه خلقي بالنار). 



(اللهم أنت الخلاق العظيم، اللهم إنك سميع عليم، اللهم إنك غفور رحيم، اللهم إنك رب العرض العظيم، اللهم إنك أنت الجواد الكريم، فاغفر لي وارحمني وعافني وارزقني واسترني واجبرني وارفعني واهدني ولا تضلني وأدخلني الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين). 



(يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلي نفسي طرفة عينٍ. وخذ بيدك ناصيتي إلي طاعتك، ووفقني لما تحبه وترضاه من صالح القول والعمل. 



(ربنا آتنا من لدنك رحمة وهيئ لنا من أمرنا رشداً).
رب اهدني لأقرب من هذا رشداً.


حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم (سبع مرات). 


رب أكمل لي ديني وأتمم علي نعمتك واجعلني عبداً شكوراً عبداً كريماً. رب اجعلني مفتاحاً للخير وأجر الخير على يدي، واجعلني مباركاً أينما كنت. 



(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين).النمل:19


(رب أوزعني أن أشكر نعمتك علي وعلى والدي وأن أعمل صالحاً ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين). الاحقاف: 15


(ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماماً).الفرقان:74


(رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء. ربنا اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب). ابراهيم 40,41


(ربنا أتمم لنا نورناً واغفر لنا إنك على كل شيء قدير).التحريم:8


(رب أنزلني منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين 
في جوارك نبيك سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في حظيرة قدسك برحمتك يا أرحم الراحمين.



الحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله). الاعراف43


(وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين).الصافات 181:182
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 52 مشاهدة
نشرت فى 30 سبتمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

405,254

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث