صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد

كتبت سمية امين

في ضوء اهتمام الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بدعم الطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة، ورفع الروح المعنوية، وتحسين فرص الحياة المناسبة لهم، شاركت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى دورة الألعاب الشتوية لذوي الإعاقة الذهنية، والتي أقيمت بالنمسا بالتعاون مع الأولمبياد الخاص المصري.
صرحت هالة عبد السلام خفاجي رئيس الإدارة المركزية لشئون التربية الخاصة أن أبناء مصر من ذوي الإعاقة الذهنية فاجئوا العالم بأسره بما استطاعوا تحقيقه من نتائج، حيث حقق اللاعب محمد عبده المركز الأول، وحصل على ميدالية ذهبية سباق 100 متر جرى على الجليد، كما فاز بالمركز الثانى وحصل على ميدالية فضية فى سباق200 متر جري على الجليد.
كما حصلت الطالبة آلاء عبد العزيز على ميدالية برونزية فى سباق 100 متر جري علي الجليد، وفاز فريق الجري على الجليد بعدد (4) طلاب مصريين على المركز الأول، وحصلوا على ذهبية التتابع فى سباق 100 متر.
 وأضافت عبد السلام أنه بالإضافة إلى ذلك حقق فريق الهوكي الأرضى المصرى المركز الأول وحصل على الميدالية الذهبية، مشيرة إلى أن الوزارة تهتم بطلاب التربية الفكرية؛ ليكونوا نواة لهذه الفرق.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 27 مارس 2017 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

262,947

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث