صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

رئيس مجلس الإدارة : ملكة محمد


كتب / اكرم هلال 
أعلن فريق من المتطوعين الشباب وأعضاء الكشافة بلجنة اياد الخير للتنمية الشاملة وحقوق الانسان، عن إطلاق مبادرة بعنوان "أنا مصرية ولي وجود " تزامنا مع دعوات "11 نوفمبر" تحت إشراف لجنة "أياد الخير" للتنميه الشامله وحقوق الإنسان، وجمعية "الصعيد للتربية والتنمية".


وقال "اكرم عبدالمعطى " نائب رئيس مجلس إدارة وأمين الصندوق ان فريق من أعضاء الكشافة التابع للجنة" أياد الخير" بأسيوط بالتعاون مع جمعية التربية والتنمية بمركز" ابنوب " قام بعمل "يوم في خدمة البسطاء" تزامنا مع دعوات 11 نوفمبر، تأكيدا لوقوف الشعب مع قيادته في كل الظروف – وضد أى تظاهرات أو مؤامرات. كما قرر امتداد اليوم الى 11 نوفمبر للعمل بقري اخرى بنفس المركز.


وأضاف أن اللجنة قامت أمس الخميس 10 /11 بالتطوع لخدمة الجمهور مجانا بداخل منطقة الشهابيه وتحديدا بشوارع "الميره،والمصلبه،ودرب النصوصه،ودرب الخطبه،وشارع الكنيسه،ومنطقة الجامع الكبير " بقرية بنى محمد التابعة لابنوب لعرض خدمات اللجنة مجانا، في مشروع استخراج بطاقات الرقم القومى تحت رعاية المجلس القومى للمرأة، ومساعدة الحالات الأكثر إحتياجا وتوصيل شكواهم للجهات التنفيذية والمعنية. 
ومن جانبه أكد "مايكل متواضع " المحامى وعضو لجنة الشئون القانونية،وصاحب الفكرة: بتفاعل الجمهور مع الفريق وتوجهوا لتلقي خدمة العلاج من فيروس "c" بأسعار زهيدة طبقا لبروتوكول تعاون مع مؤسسة الكبد المصري فرع أسيوط والذى ابرمتة اللجنة في فترة سابقة.

luxlord2009

صدى الأخبار العربية Sada Arabic News

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 26 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2016 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى الأخبار العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

262,955

صدى الأخبار العربية

 شارك في نقل الحـدث