صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

أن جرائم التزوير منتشرة حاليا في جميع قطاعات المجتمع وهى جريمة ... للدعم الفني والتقني **** تهنئة إلى الإدارة العامة للتربية والتعليم بالأقصر  فهى عودة إلى النظام الفاسد مرة أخرى .

 

التنسيق بين أجهزة التعليم والتثقيف في الدولة في المقام الثالث ... كل وسائل التقنية ( التكنولوجا ) في التزوير والتضليل والناس يستحدثون كل يوم وسائل للدعم الفني والتقني الفاسد فاليوم أستحدث تنسيق التعليم الفنى أمر تنفيذى يجمع بين قانون 47 لسنة 78 وكادر المعلم155.!!!!!!!

 

ويعد هذا الأمر التنفيذى رقم(470) بتاريخ 22/12/2012 مسلسل تنقلات(60) سابقه أولى للتعدى ﻋﲆ ﺣﻘﻮق اﻹﻧﺴﺎن" المعلم" أو ﻳﻘﻮﻣﻮا ﺑﺘﺰوﻳﺮ الوظائف وضرب القرارات الوزارية واللوائح والقوانين ودون مراعاةالمدة البينية وحصولهم على عدة وظائف فى بضعة أشهر مما يعد ذلك. اﻏﺘﺼﺎب اﻟﺴﻠﻄﺔ أو ......التحكم والتلاعب بالأوامر التنفيذية  التى أهدرت حقوق المعلمين

 

 وسيطرة التعليم الفنى والتنسيق على أعلى الوظائف الأدارية بالمديرية  ,بادر تنسيق التعليم الفنى بالمديرية يتلاعب بالوظائف كالتاجر يبيع ويشترى فى بضاعته  ولكن ليس ملك له ونحتاج ضرورة اﻟﺘﺄﻫﻴﻞ اﻟﱰﺑﻮي واﻹداري   للتعليم اﻟﻔﻨﻲ

 

ﻓــﺄرادوا وﺿﻊ ..... ﺳﻼح اﻟﺘﻀﻠﻴﻞ اﻟﺸﺎﻣﻞ. ...... ﻫﺬه اﻟﻌﻤﻠﻴﺔ ﻣﻦ ﺗﺰوﻳﺮ أو ﻋﺪم ﻧﺰاﻫﺔ أو ﺗﻄﺒﻴﻖ ...

وتســـتهدف التضليل واإلســـاءة، وهـــذه مهمة املعلمـــن ...... بالتنســيق مع املســؤلني

و ثبت أن التنسيق بالمديرية  لجأ إلى بقصد الحصول على أعلى الوظائف  الإدارية  وهذا ما يحدث بمديرية التربية والتعليم بالأقصر نادراً ما تستعين بتقرير الخبير الفني خصوصاً في المخالفات .

تقرير عن الفساد نضعه أمام المسئولين بالمحافظة والوزارة

 

المصدر: sadamisr
luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 156 مشاهدة

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

448,024

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث