صدى مصر sada misr

رئيس مجلس الإدارة : بكرى دردير رئيس التحرير: منى منصور

 

 

 

 

لاشك أن الشباب هم المحـرك الأساسى للثـــورات الوطنيـــة ، ومما لايستبعد حسب القوانين  حيث أن المتسلقين كثيراً مايتقدمون الصفوف وفق اجندات أنانية ويتمكنون من تحويل الشباب إلى وقود تأكله نيران الثورات وتحوّل كفاحهم ونضالهم الملفوف بالطهارة إلى سلسلة من الاتهامات التي تمرر الباطل بثوب الحق.
 أن الغدر بالثورات عملية مألوفة وغير مستبعدة لابد للشباب الذين اقنعوا أنفسهم بأنهــم قوى محركة لهذه الحركــة التي يعتقدون أنها ثورة، ونعتقد نحن بأنها حركة في المنعطف الكبير للثورة المصرية تحتمــل مزيجاً من الإيجابيــات ومن السلبيات بحسب النوايا الصادقة والكاذبة للقائمين بهـا بمختلــف تكويناتهم وانتماءاتهــــم الإيديولوجيــة والسياسية بمختلــف تناقضاتهـــا وماتنطوي عليــه من الصرعـــات والحــروب الأهلية اللاحقة.
ومعنى ذلك أن شباب الثورة المصرية 25 يناير مطالبون أكثر من أي وقت مضى بالمزيد من اليقظة والحذر مما يراد لهم من المؤامرات والمخططـــات الرجعية الهادفة إلى استخدامهم معولاً للخلاص من القيادات الوطنية للثورة وتقديمهم بعد ذلك بمثابة أعواد تأكلها نيران الثورة بما ابتليت به من قيادات انتهازية لا تعرف سوى مالديها من مصالح أنانية .
الأمر الذي يوجب علينا المصريين بأهداف الثورة أن نمد أيادينا البيضاء لهؤلاء الشباب المطالبين بالتغيير بكل الحب والحرص ونتجنب الدخول في أية صدامات ومواجهات  مدمرة معهم، حتى لا نمكن القوى المضادة للثورة من الاستفراد بهم واستغلال حماسهم واستخدامهم معولاً لتدمير المكاسب العظيمة للثورةالمصرية.. لأن الشباب المستقلون غير المرتبطين بالأحزاب والتنظيمات السياسية المشبوهة هم أقرب إلى قوى الثورة..
أكدت التجربة القليلة الماضية أن الشباب الذين يتقدمون الصفوف الأمامية للمتظاهرين  الذين تزج بهم التنظيمات والأحزاب الطامعة بالسلطة الذين يشعرون إلا إذا أكثروا من الضحايا في سقوط الكثير من القتلى والجرحى مع كل مسيرات تخرج عن النطاقات السلمية. 
ندعو هؤلاء الشباب المتحمسين للثورة إلى تحكيم مالديهم من العقول في مجمل اعتصاماتهم ومسيراتهم السلمية وعدم الانجرار إلى مالاحاجة لهم به من الصدامات الفوضوية مع اخوانهم أبناء القوات المسلحة  الذين وجدوا لحماية هذه المنشآت الحكومية بقدر ماتعود ملكيتها للشعب الذي ننتمي إليه وللوطن الذي نستظل بظلاله ,ونعيش فيه ونستمتع بخيراته ، حتى لانشعر بالندم ولكن بعد فوات الأوان.

luxlord2009

صدى العربية Sada Arabia

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 83 مشاهدة
نشرت فى 17 مايو 2011 بواسطة luxlord2009

ساحة النقاش

صدى الأخبار العربية

luxlord2009
Sada Arabic News شعارنا الشفافيه »

صدى العربية

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

415,930

صدى العربية

 شارك في نقل الحـدث