authentication required

 

أحصل على تكييفات ال جى كونسيلد المزودة بأحدث الأساليب المتطورة التي تعمل بالتكنولوجيا الجديدة بجانب أ،ه يحتوى على ضاغط فعال يعمل بشكل أوتوماتيكي على تغير سرعات الجهاز بشكل جيد يعمل على تبريد المكان وفى نفس الوقت يفلل فى استهلاك الكهرباء .

مميزات تكييف ال جى كونسيلد 5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر 

التميز خاصية التبريد فائق السرعة 

  • يحتوى تكييف ال جى كونسيلد على أقوى وأفضل سعة تبريد تعمل على تبريد المكان فى أقل وقت ممكن يجعلنا لا نشعر بدرجات الحرارة العالية التي تسبب ازعاج للعملاء ولكن مع أجهزتنا ستشعر بالجو البارد المعتدل .

خاصية تقليل استهلاك الكهرباء 

  • عندما تحصل على تكييف ال جى كونسيلد سنحصل على أحدث تكنولوجيا جديدة تجعل المستهلك مستمتع بشراء الجهاز لأنه مزود بخاصية الانفرتر التي تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء حتى يتمكن العميل من استخدام الجهاز بدون اى مشكلة من الناحية المادية .

مميزات التشغيل الدافئ

  • يتوفر للعملاء المتميزين تكييف ال جى كونسيلد خاصية التشغيل الدافئ التي تعمل على تدفئة الغرفة من البرودة العالية لإمكانية القيام بأعمالنا اليومية دون أى مشكلة نحن نوفر لكم أقوى المكيفات تعمل معنا في جميع الأوقات ويبقى الجهاز عالى الكفاءة .

توفير تكنولوجيا البلازما

  • يحتوى تكييف ال جى كونسيلد على خاصية البلازما كلاستر التى تعمل على تنظيف الهواء من الجراثيم التي توجد به كما أنها تعمل على ازالة الروائح الكريهة التي توجد في المكان حتى يتم استنشاق هواء صحى .

التميز خاصية التشغيل الهادئ 

  • لكى تستمتع بتشغيل الجهاز دون ضوضاء يبقى لأبد أن تحصل على تكييف ال جى كونسيلد المزود بخاصية الصوت المنخفض التي تعمل على كتم صوت الكمبروسر بسرعة منخفضة بشكل غير ملحوظ حتى لا تسبب إزعاج للعميل ويتمكن من تشغيل الجهاز فى هدوء .

مواصفات تكييف ال جى كونسيلد 5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر 


سعار تكييفات ال جى
تكييفات ال جي واسعارها
عروض تكييفات ال جي
تكييف ال جي مواصفات
تكييف ال جى اس بلس
تكييف ال جى
ال جي تكييفات

شاشة عرض ديجيتال 

  • مميزات تكييفات ال جى كونسيلد الجديدة لا تنتهى من أهمها احتوائه على شاشة عرض ديجيتال تبين لنا درج حرارة الغرفة وتعرض جميع الخواص التي تعمل فى الجهاز وهذا يزيد الجهاز تميز وكفاء اعلى بين الاجهزة الموجود الأخرى .

تصميم حديث للوحدة الداخلية 

  • عند شراء تكييف ال جى كونسيلد ينفرد بشكله الجديد الذى يجذب العميل لأننا نوفره بتصميم أنيق يتناسب مع جميع العملاء كما أنه يضيف للمكان لمسة من الرقى والجمال .

شاشة عرض ديجيتال 

  • مميزات تكييفات ال جى كونسيلد الجديدة لا تنتهى من أهمها احتوائه على شاشة عرض ديجيتال تبين لنا درج حرارة الغرفة وتعرض جميع الخواص التي تعمل فى الجهاز وهذا يزيد الجهاز تميز وكفاء اعلى بين الاجهزة الموجود الأخرى .

خاصية التنظيف الآلي

  • أستمتع بأحدث الخواص التي تساعدنا على حماية الجهاز من وهى التنظيف الذاتي التي تعمل على تنظيف الوحدة الداخلية من التلف من خلال ضخ ايونات البلازما كلاستر داخلها حتى يتم تنظيفها من الأتربة وتبقى محتفظ بكفاءتها لأطول فترة كما أنها تمنع تكون العفن على سطح المبادل الحرارى .

فترة الضمان 

  • اختار أقوى الامكانيات والمواصفات فى تكييف ال جى كونسيلد بلازما ديجيتال انفرتر جهاز متطور يعمل بالأساليب الجديدة ويتوافر معه أطول فترة ضمان تكون 5 سنوات شامل اعمال الصيانة مجانا .

اسعار تكييفات ال جى

 

سعر تكييف ال جى انفرتر 5ح بارد ساخن
سعر تكييف ال جى انفرتر 1.5 بارد ساخن STD
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 1.5 حصان std
سعر تكييف ال جى انفرتر 4ح بارد ساخن
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد-ساخن std – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 2.25 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر ساخن – 3 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 3 حصان std

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 10 مشاهدة
نشرت فى 20 فبراير 2022 بواسطة lgaircondition

عدد زيارات الموقع

265