لأن التكييف أصبح ضرورى ومهم فى كل بيت يبقى لازم تختار تكييف ال جى المزود بكل المواصفات ويعمل معنا فى جميع الأوقات وفى نفس الوقت تنفرد بسعر مناسب يساعدكم على شراء الجهاز معنا تجد كل ما هو أفضل وهتحصل على افضل خدمات في جميع فروعنا وتوكيلاتها المعتمدة .

مميزات تكييف ال جى ستاند بارد 3 حصان انفرتر

التشغيل البارد /الساخن 

  • استمتع الان بالحصول على تكييف ال جى الجهاز الاكثر استخدام يعمل معنا فى فصل الصيف على تبريد الغرفه من حر الصيف العالى وخلال فصل الشتاء يمكننا استخدامه على الوضع الساخن لكى يعمل على تدفئة الغرفه ويستطيع الفرد القيام باعماله اليوميه بشكل طبيعى .

إمكانية إعادة التشغيل تلقائيا 

  • عندما تفكر فى شراء مكيف لا تجد أفضل من تكييف ال جى المزود بخاصية التشغيل التلقائي التى تعمل على اعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى عند عودة التيار الكهربائى كما أننا نوفر لكم إمكانية حفظ الخواص التى كانت تعمل حتى يتم تشغيلها مرة أخرى مع الجهاز .

سعار تكييفات ال جى
تكييفات ال جي واسعارها
عروض تكييفات ال جي
تكييف ال جي مواصفات
تكييف ال جى اس بلس
تكييف ال جى
ال جي تكييفات

التميز بخاصية الانفرتر 

  • مهما كان يوجد خواص كثيرة فى المكيف لا يمكننا الاستغناء عن خاصية الانفرتر التى تكون من أهم الخواص فهى تعمل على تقليل الكهرباء المستخدمة أثناء تشغيل الجهاز و لكى يستطيع العميل تشغيل الجهاز لفترات طويله دون ان يتعرض الى مشاكل من الناحية المادية .

خاصية التشغيل الجاف 

  • يوجد حولنا الكثير من الرطوبة التى تسبب لنا الكثير من المشاكل ولكن الان مع اجهزة ال جى هتستمتع بخاصية إزالة الرطوبة التى تعمل على التخلص من أى رطوبة موجودة فى المكان والهواء وتتميز بأنها تعمل بشكل غير ملحوظ حتى نستمتع بأستخدام الجهاز .

مميزات خاصية منع تكون ثلج 

  • عند زيادة درجة تبريد الغرفة هتجد ثلج يتكون فى الجهاز مما يسبب له إزعاج وتوتر ولكن الآن عند شراء تكييف ال جى هتستمتع بخاصية مع تكون الثلج التى تعمل على منع تكون الثلج داخلها وتحويله الى مياه وبكدة يتم الحفاظ على الجهاز وعلى كفاءته .

مواصفات تكييف ال جى ستاند بارد 3 حصان انفرتر

الانفراد بأجدد تصميم للجهاز 

  • تتميز الوحدة الداخلية فى تكييف ال جى بأنه جهاز مميز ومختلف ويتوافر بشكل جديد للوحدة الداخلية تتناسب مع جميع الديكورات المتطورة كما أنه يضيف للمكان لمسه من الجمال والتجديد .

توفير خاصية البلازما كلاستر 

  • عند الحصول على أجهزة ال جى الانفرتر هتجد أفضل الإمكانيات التى تكون منها البلازما كلاستر التى تعمل على التخلص من أى فيروسات أو أى جراثيم حتى يتم تنفس هواء نظيف وصحى وأيضا هيتم التخلص من أى روائح أطعمة أو دخان سجائر حتى نتنفس هواء صحى .

وحدة خارجية ضد الصدأ

  • لو بدور على مكيف يكون مزود بكل الخواص والامكانيات المتميزة يبقى لأبد أن تحصل على تكييف ال جى المزود بوحدة خارجية ضد التأكل لأننا نستخدم لها أفضل أنواع الدهانات التى تحافظ عليها وتحميها من الصدأ وتبقى محتفظة بكفاءتها العالية لأطول فترة ممكنة .

مواسير تركيب الجهاز 

  • علشان تقدر تستمتع بوضع الجهاز فى الغرفه يبقى لأبد أن تختار تكييف ال جى لأننا نهتم بكل التفاصيل المتوافره معه منها المواسير التى يتوافر منها طول 3 متر .

الضمان 

  • عندما تحصل على تكييف ال جى انفرتر بارد هتستمتع بأحدث الخدمات التى تكون منها ضمان لمدة خمس سنوات شامل للجهاز بالكامل .

 

اسعار تكييفات ال جى

 

سعر تكييف ال جى انفرتر 5ح بارد ساخن
سعر تكييف ال جى انفرتر 1.5 بارد ساخن STD
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 1.5 حصان std
سعر تكييف ال جى انفرتر 4ح بارد ساخن
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد-ساخن std – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 2.25 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر ساخن – 3 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 3 حصان std

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 7 مشاهدة
نشرت فى 20 فبراير 2022 بواسطة lgaircondition

عدد زيارات الموقع

267