اختار دلوقتى الجهاز اللى يعيش معاك لفترات طويلة ويبقى محتفظ بكفاءته ولأن يوجد أنواع كثيرة من المكيفات فى الاسواق ننفرد الان بتوفير تكييف ال جى ستاندر انفرتر جهاز مميز ويحتوى على أحدث المواصفات الجديدة التى تعمل جميعها بالتكنولوجيا الجديدة فنحن نهتم دائما براحة العملاء وتوفير كل جديد وأسعار لا تجدها الا فقط معنا .

مميزات تكييف ال جي ستاندر بارد 2.25 حصان انفرتر 

الاستمتاع بتكنولوجيا الانفرتر 

  • يحتوى جهاز ال جى على خاصية تقليل استهلاك الكهرباء التى تعرف والانفرتر التى تعمل على تقليل الطاقة التى تستخدم فى الجهاز حتى يستطيع العميل استخدام الجهاز لفترات طويلة دون أى مشكلة من الناحية المادية .

التميز بخاصية التربو كول 

  • أرتفاع درجات الحرارة من أكثر الأمور التى تجعلنا منزعجين ولكن الان عند شراء تكييف ال جى هتحصل على خاصية التبريد فائق السرعه التى تعمل على تبريد المكان فى أقل وقت ممكن حتى تستمتع بوقتك دون أى إزعاج .

سعار تكييفات ال جى
تكييفات ال جي واسعارها
عروض تكييفات ال جي
تكييف ال جي مواصفات
تكييف ال جى اس بلس
تكييف ال جى
ال جي تكييفات

خاصية التبريد المعتدل 

  • الاستمتاع بالمكيف يكون بسبب الخصائص المتطورة التى توجد به ولأننا نهتم بالعميل وراحته كان من الضروري ان نوفر لكم خاصية التبريد المعتدل التى تعمل على توفير أفضل درجة من التبريد بشكل يتناسب مع جميع العملاء عكس بعض المكيفات الاخرى .

وحدة خارجية مقاومة للتآكل 

  • الان يرغب الكثير من العملاء الحصول على تكييف ال جى الجهاز الأكثر استخداما والمزود بالكثير من المواصفات التي تكون منها احتوائه على أقوى وأفضل وحدة خارجية تكون مقاومة للصدأ والتأكل لأننا نهتم بها ونستخدم لها أفضل انواع الدهانات التى تحافظ عليها .

توفير خاصية التشغيل أثناء النوم 

  • استمتع بكل جديد فى تكييف ال جى الجهاز المميز عالمية فى المواصفات والمزود بخاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تعمل على تبريد الغرفة بالمستوى المناسب للمستهلك وعند الوصول للدرجة المطلوب يقوم الجهاز بالتوقف اوتوماتك وتكون الدرجة المتوفرة من التبريد مناسبة لجسم الإنسان خلال النوم .

مواصفات تكييف ال جى ستاندر بارد 2.25 حصان انفرتر

استخدام الوضع الدافئ

  • احصل دلوقتى على تكييف ال جى بتطوراته الجديدة واستمتع بخاصية التشغيل الساخن التى تعمل على تدفئة المكان من درجات البرودة العالية ونستطيع القيام بأعمالنا اليومية دون اى تعب او مجهود .

التحكم فى الهواء يدويا 

  • لأن الاستمتاع الهواء المكيف أمر يهم جميع العملاء الان نقدم لكم فى تكييف ال جى الجديد خاصية التحكم فى توجيه الهواء يدويا أعلى وأسفل الغرفة ليكون المكان لطيف وممتع بالهواء بالشكل الانسب والافضل لنا .

توفير أفضل ريموت كنترول 

  • أصبح استخدام الجهاز من أسهل الامور التى يستمتع بها العميل عند الحصول على مكيف ال جي ستاندر المتوافر معه أكفأ ريموت كنترول يستخدم للتحكم فى جميع إمكانيات الجهاز من بعيد وأيضا توجيه الهواء وتشغيل الجهاز أو إيقافه وكل ده من خلال الريموت الكنترول فلابد من الفاظ عليه من التلف .

فلاتر مضادة للأتربة 

  • عندما تفكر فى شراء مكيف لا تجد أفضل من أجهزة إل جي ستاندر انفرتر التى تمتعنا بكل جديد وبأفضل فلاتر تعمل على تنظيف الهواء من الاتربة وتجعلنا نتنفس هواء نظيف وصحى كما أن يتوافر لها مؤشر يظهر لنا وقت تنظيفها حتى نحافظ عليها من التلف .

الضمان 

  • اختار دلوقتى تكييف ال جى ستاندر انفرتر الجديد المزود بأحدث المواصفات التى تعمل بالتكنولوجيا المتطورة وأيضا تنفرد بأفضل الأسعار التى تتناسب مع جميع العملاء وضمان تمتعنا الشركة به يكون خمس سنوات على الجهاز بالكامل .

اسعار تكييفات ال جى

 

سعر تكييف ال جى انفرتر 5ح بارد ساخن
سعر تكييف ال جى انفرتر 1.5 بارد ساخن STD
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 1.5 حصان std
سعر تكييف ال جى انفرتر 4ح بارد ساخن
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد-ساخن std – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 2.25 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر ساخن – 3 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 3 حصان std

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 6 مشاهدة
نشرت فى 20 فبراير 2022 بواسطة lgaircondition

عدد زيارات الموقع

268