احصل على اعلى الامكانيات التي لا تتوافر فى اى جهاز غير تكييف ال جى ارت كول بارد ساخن انفرتر جهاز متطور يتوافر للمساحة المتوسطة يتناسب لحد 18 متر مربع ,كما أن يتميز الجهاز بتوفير 60% من استهلاك الكهرباء .

مميزات تكييف ال جى ارت كول 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر

مميزات خاصية التبريد فائق السرعة 

  • للشعور بأفضل درجة من التبريد فور تشغيل الجهاز وفرنا تكييف ال جى ارت كول الجهاز الافضل والمزود بخاصية التربو كول التى تعمل على توفير أفضل درجة من الهواء البارد فى اقل وقت ممكن .

توفير تكنولوجيا البلازما 

  • أحصل على تكييفات ال جى ارت كول واستمتع باحتوائه على خاصية البلازما كلاستر التى تعرف بكفاءتها العالية على التخلص من الجراثيم الموجودة حولنا ولا نستطيع تنظيفها ,بجانب أنها تقوم بازالة اى روائح كريهة في الغرفة لاستنشاق هواء نظيف .

خاصية تدفق الهواء 

  • يتميز تكييف ال جى ارت كول بتوفير خاصية تدفق الهواء التي تعمل على توفير أفضل درجة من التبريد بشكل تدريجى يتناسب مع العميل لأنها تعمل على توفيره أعلى الغرفة وهدا حتى يستمتع العميل بتشغيل الجهاز أكثر .

التميز باستهلاك أقل للكهرباء 

  • استمتع الان بشراء تكييف ال جى ارت كول الجديد المزود بتكنولوجيا الانفرتر التي على توفير استهلاك الكهرباء لعميل مهما قمنا بتشغيل الجهاز حتى تستمتع بجميع الامكانيات الموجودة به .

مميزات خاصية التشغيل الجاف 

  • استنشق هواء نظيف خالى من الرطوبة مع تكييفات ال جى ارت كول التي تحتوى على خاصية ازالة الرطوبة التي تعمل على تجفيف الهواء من خلال تشغيل الكمبروسر بسرعة منخفضة بشكل غير ملحوظ حتى لا تسبب إزعاج للعميل .



مواصفات تكييف ال جى ارت كول 2.25 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال انفرتر

شاشة عرض كبيرة ديجيتال 

  • إمكانية معرفة كل الإمكانيات التي تعمل فى الجهاز ومعرفة درجة حرارة الغرفة نوفر لكم أحدث شاشة عرض فى تكييف ال جى ارت كول تعمل بالأساليب الجديدة تعرض لنا الأعطال التي تحدث في الجهاز لنتمكن من حلها بكل سهولة .

خاصية التنظيف الذاتى 

  • لأننا نعمل على توفير كل ما يرغب به المستهلك تم تطوير إمكانيات تكييف ال جى كونسيلد وتزويده بخاصية التنظيف الذاتي للوحدة الداخلية تعمل على ضخ أيونات البلازما داخل الوحدة الداخلية وتنظيفها من الأتربة للحفاظ على كفاءتها وسرعتها فى التبريد .

سعر تكييف ال جى ارت كول 2.25 حصان بارد ساخن

مميزات التشغيل الدافئ 

  • لأننا نقدم جهاز متكامل بكل المواصفات الجديدة نوفر خاصية التشغيل الساخن تعمل خلال فترة الشتاء ليتم استخدامه على الوضع الدافئ الذى يمتعنا بأفضل درجة من التدفئة حتى لا نشعر بالبرودة العالية التي نتعرض لها .

 اسعار تكييفات ال جى
تكييفات ال جي واسعارها
عروض تكييفات ال جي
تكييف ال جي مواصفات
تكييف ال جى اس بلس
تكييف ال جى
ال جي تكييفات

وحدة تحكم لاسلكية 

  • لكى تتمكن من استخدام جميع امكانيات الجهاز بسهولة دون توقف شئ امامك لأن يتوافر مع تكييف ال جى ارت كول احدث ريموت كنترول يستخدم للتحكم فى جميع وظائف الجهاز بكل سهولة بجانب أننا نتمكن من تشغيله دون الاقتراب منه كل هذا من تلك الريموت الكنترول .

الضمان 

  • لأن مميزات تكييف ال جى ارت كول كثيره مهما تكلمنا عنه لا تنتهى أبدا لأنه جهاز عالى الكفاءة وتهتم الشركة بتطويره باستمرار ليبقى دائما رقم واحد وتوفر لكم ضمان مع الجهاز لمدة 10 سنوات .

اسعار تكييفات ال جى

 

سعر تكييف ال جى انفرتر 5ح بارد ساخن
سعر تكييف ال جى انفرتر 1.5 بارد ساخن STD
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 1.5 حصان std
سعر تكييف ال جى انفرتر 4ح بارد ساخن
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد-ساخن std – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 2.25 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر ساخن – 3 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 3 حصان std

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 5 مشاهدة
نشرت فى 19 فبراير 2022 بواسطة lgaircondition

عدد زيارات الموقع

268