authentication required

 

يتميز تكييف ال جى انفرتر بإمكانياته المميزة التى تعمل بالتكنولوجيا الحديثة والدقة فى تفاصيله كما اننا نوفر لكم أفضل الخواص الحديثة وتصميم مميز للجهاز يزيد من تميزة وايضا هتحصل على أفضل خدمات مابعد البيع تزيد من تميز الجهاز وتنفرد الان بأقوى العروض والتخفيضات معنا هتحصل على كل ما هو أفضل وجديد .

مميزات تكييف ال جي ستاندر بارد ساخن 3 حصان انفرتر 

التميز بخاصية التبريد /التدفئة 

  • يحتوى تكييف ال جى على أفضل الخواص منها التبريد السريع للمكان التى تعمل على تبريد الغرفة من حر الصيف و إسعاد العملاء بوقتهم ويمكن للعميل استخدام الجهاز على الوضع الساخن لكى يعمل فى فصل الشتاء على توفير درجة تدفئة مناسبة للعملاء ويبقى الجهاز عالى الكفاءة مهما قمنا باستخدامه .

الاستمتاع بخاصية الصوت الهادئ 

  • أكثر الأشياء التى يبحث عنها المستهلك عند شراء التكييف الهدوء ولأننا نهتم بكل ما يرغب به العميل قمنا بتوفير خاصية التشغيل الهادئ التى تعمل على خفض صوت الجهاز عند تشغيله أو تغير درجات التبريد حتى يستمتع العميل بأستخدام الجهاز فى هدوء .

تصميم أنيق للوحدة الداخلية 

  • يحصل تكييف ال جى على تمييز دقيق بين المكيفات التى توجد فى الأسواق ولتلك السبب قمنا بتوفير أفضل تصميم أنيق يتناسب مع جميع العملاء يضيف للغرفه لمسة من التجديد والجمال .

التميز بتكنولوجيا الانفرتر 

  • ننفرد الان بشراء تكييف ال جى الجهاز الأكثر استخداما المزود بخاصية الانفرتر التى تعمل على تقليل استهلاك الكهرباء التى تساعد العملاء على تشغيل الجهاز بالشكل المناسب له دون خوف من زيادة الكهرباء أو التعرض لأى مشكلة من الناحية المادية .

خاصية إعادة التشغيل تلقائيا 

  • أختار مكيف ال جي الجديد و استمتع بخاصية التشغيل التلقائى التى تعمل تعتبر من الخواص المميزة التى تعمل على أعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى عند عودة التيار الكهرباء وتنفرد بقدرتها العالية على حفظ جميع الخواص التى كانت تعمل ويعيد تشغيلها مع المكيف .

مواصفات تكييف ال جي ستاندر بارد ساخن 3 حصان انفرتر 

شاشة عرض ديجيتال 

  • نوفر لعملائنا الان فى تكييف ال جى أفضل شاشة عرض ديجيتال تعمل بالتكنولوجيا الحديثة على إظهار جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز وتبين لنا درجة حرارة المكان .

توفير خاصية البلازما كلاستر 

  • تتميز تلك الخاصية فى الجهاز بكفاءتها العالية على إزالة الفيروسات والجراثيم التى توجد فى الهواء كما أنها تعمل بشكل أوتوماتيكي على التخلص من أى روائح كريهة ودخان سجائر فى المكان لاستنشاق هواء صحى ونظيف .

خاصية التشغيل أثناء النوم 

  • أستمتع مع أجهزة ال جى الانفرتر بفترة النوم المريحة لاحتوائه على خاصية التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تعمل على تبريد الغرفة بشكل مناسب للمستهلك ثم يقوم بالتوقف تلقائيا .

سعر تكييف ال جي ستاندر بارد ساخن 3 حصان انفرتر 


استخدام غاز R410a

  • لأن يوجد أنواع عديدة من الغازات لابد من اختيار الأفضل والأنسب للمستهلك ولتلك السبب قمنا بأختيار غاز فريون R410a المعروف بصديق البيئة لا يسبب ملوثات وفى نفس الوقت صحى على العملاء والأطفال .

التحكم فى توجيه الهواء يدويا 

  • عندما تحصل على تكييف ال جى هتلاقى جميع الخواص التى تبحث عنها والتى يكون منها خاصية التحكم فى الهواء الصادر من الجهاز يدويا أعلى وأسفل الغرفه للاستمتاع بالهواء فى المكان .

اسعار تكييفات ال جى
تكييفات ال جي واسعارها
عروض تكييفات ال جي
تكييف ال جي مواصفات
تكييف ال جى اس بلس
تكييف ال جى
ال جي تكييفات

الضمان 

  • لأن العميل يبحث عن جهاز متكامل بكل المواصفات الحديثة كان من الضرورى أن نقدم لكم تكييف ال جى بارد ساخن انفرتر يحتوى على كل جديد وخدمات مميزة ويتوافر معه ضمان لمدة 5 سنوات .

اسعار تكييفات ال جى

 

سعر تكييف ال جى انفرتر 5ح بارد ساخن
سعر تكييف ال جى انفرتر 1.5 بارد ساخن STD
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 1.5 حصان std
سعر تكييف ال جى انفرتر 4ح بارد ساخن
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد-ساخن std – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 2.25 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر ساخن – 3 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 3 حصان std

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 7 مشاهدة
نشرت فى 20 فبراير 2022 بواسطة lgaircondition

عدد زيارات الموقع

263