بشكله الجديد المتطور لكى يستمتع العميل بالحصول على المكيف والاستمتاع بالامكانيات التى توجد به لانه من اهم المكيفات التى توجد فى الاسواق يحتوى على كفاءة عاليه فى تبريد المكان وايضا يتميز بالدقه فى توزيع الهواء فنحن نوفر لكم تكييف ال جى لكى تستمتع بجميع اوقاتك .

 

مميزات تكييف ال جى انفرتر 1.5 حصان بارد

التميز بخاصية التربو كول 

  • الان هتستمتع بفترة الصيف فقط مع تكييف ال جى انفرتر المزود بأفضل الخواص منها التبريد فائق السرعه التى تعمل على تبريد المكان والتخلص من درجات الحراره العاليه والاستمتاع بجميع اوقاتنا .

التميز بخاصية الانفرتر 

  • من احدث الخواص التى تتواجد فى تكييف ال جى انفرتر بارد خاصية الانفرتر التى تعمل بكفاءة عاليه على تقليل استهلاك الكهرباء وبكده يستمتع العميل بتشغيل الجهاز لفترات طويله ولا يتعرض المستهلك لاى مشكله من الناحيه الماديه .

التميز بخاصية وضع النوم 

  • يحتوى مكيف ال جى انفرتر بارد على الكثير من الخواص المتطوره منها التشغيل الاقتصادى اثناء النوم التى تعمل على تبريد الغرفه بالمستوى المطلوب وعند الوصول لها يتم التوقف اتوماتيكيا .

التميز بخاصية التشغيل الجاف 

  • انفرد بالحصول على تكييف ال جى انفرتر بارد الجديد المزود بخاصية ازالة الرطوبه التى تعمل على تجفيف الهواء المكيف والتخلص من اى رطوبه موجوده به وتتميز بأنها تعمل بشكل غير ملحوظ حتى لا تسبب اى ازعاج للمستهلك .

التميز بخاصية كاتم الصوت 

  • علشان لا تنزعج من صوت المكيف العالى يبقى لابد ان تحصل على تكييف ال جى لانه يحتوى على خاصية التشغيل الهادئ التى تعمل على كتم صوت المكيف حتى لا يسبب ازعاج للمستهلك ويستمتع بكل امكانيات الجهاز فى هدوء .

التميز بالتشغيل الاتوماتيك 

  • استمتع بكل الخواص التى تحتاجه فقط مع تكييف ال جى انفرتر المزود بخاصية التشغيل الاتوماتيك التى تعمل على توفير الهواء المكيف فى المكان يمين ويسار الغرفه .

 اسعار تكييفات ال جى
تكييفات ال جي واسعارها
عروض تكييفات ال جي
تكييف ال جي مواصفات
تكييف ال جى اس بلس
تكييف ال جى
ال جي تكييفات

مواصفات تكييف ال جى انفرتر 1.5 حصان بارد

توفير شاشة عرض ديجيتال 

  • استمتع مع  الجديد بأحدث شاشة عرض ديجيتال تعمل بالتكنولوجيا الجديده ونستطيع من خلالها معرفة درجه حراره الغرفه وايضا تظهر لنا جميع الخواص التى تعمل فى الجهاز .

احدث ريموت كنترول 

  • لان الريموت الكنترول جزء مهم جدا فى المكيف كان لابد ان نوفر لكم مع تكييف ال جى افضل وحدة تحكم لاسلكيه يستخدم فى التحكم فى جميع امكانيات الجهاز فنحن بدونه لا نستطيع استخدام المكيف .

خاصية الواى فاى 

  • يحتوى الان تكييف ال جى على كل ما هو جديد ومختلف ومن اهمها احتوائه على امكانية الواى فاى التى تستخدم من خلال التليفون وتساعدنا على استخدام المكيف من خارج البيت وايضا التحكم فى جميع الامكانيات التى توجد به .

امكانية التحكم فى الهواء يدويا 

  • لكى تستمتع بالهواء المكيف فى الغرفه بالشكل المناسب لك يبقى لابد ان تحصل على تكييف ال جى انفرتر المزود بخاصية التحكم فى توجيه الهواء يدويا اعلى واسفل الغرفه .

فلاتر منقية للهواء 

  • احصل على تكييف ال جى الجديد واستمتع باحتوائه على فلاتر مضادة للاتربه تعمل بشكل اتوماتيك على تنظيف الهواء من الاتربه حتى يتم استنشاق هواء نظيف وصحى .

ضمان تكييف ال جى 

  • لان شركة تكييف ال جى انفرتر تهتم بكل احتياجات العميل بنوفر لكم الان مع المكيف افضل فترة ضمان تكون خمس سنوات شامله اعمال الصيانه مجانا .

سعر تكييف LG انفرتر بارد

 اسعار تكييفات ال جى

 

سعر تكييف ال جى انفرتر 5ح بارد ساخن
سعر تكييف ال جى انفرتر 1.5 بارد ساخن STD
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر ارت كول بارد-ساخن – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 1.5 حصان std
سعر تكييف ال جى انفرتر 4ح بارد ساخن
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 3 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر اس بلس بارد – 1.5 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد-ساخن std – 2.25 حصان
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 2.25 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر ساخن – 3 حصان std
سعر تكييف LG انفرتر بارد – 3 حصان std

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1 مشاهدة
نشرت فى 18 فبراير 2022 بواسطة lgaircondition

عدد زيارات الموقع

267