authentication required

 

بحث الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الثلاثاء مع نظيره الليبي الدكتور أنور الفتوري وزير الاتصالاتوالمعلوماتية أوجه التعاون المشترك بين البلدين في تطويرالبيئة التنظيمية وتأمين الفضاء الالكتروني والمساهمة في تطوير الاطر التشريعية لسياسات تنظيم الاتصالات وتطوير البيئة اللازمة للتوقيع الالكترونية.

كما تم بحث اتاحة ادوات تكنولوجيا المعلومات من خلال النفاذ الي شبكة الانترنت من أجل الارتقاء بمواطنيها وذلك من خلال المساهمة في انشاء نوادي تكنولوجيا المعلومات ووحدات الانترنت المتنقلة في القري والمناطق النائية.

ومن جانبه، رحب الدكتور أنور الفتوري وزير الاتصالات والمعلوماتية الليبي بالتعاون والتنسيق مع مصر للاستفادة من الخبرات المتوفرة في قطاع الاتصالات المصري، وابدي رغبته في دراسة زيادة الربط بين شركة الاتصالات الليبية مع الشركة المصرية للاتصالات وبحث انشاء جهاز تنظيم اتصالات ليبي علي غرار جهاز تنظيم الاتصالات المصري.

جاء ذلك أثناء زيارة الوفد الوزاري المصري إلى ليبيا في اطار حرص مصر علي تبادل الخبرات مع جميع الاقطار الشقيقة وتقديم كل أشكال الدعم لقطاعات الاتصالات العربية ، حيث تهتم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتدشين المبادرة المصرية لتنمية مجتمع المعلومات بدول الربيع العربي للمساهمة في تنمية قطاع الاتصالات بتلك الدول.

وكذلك بناء القدرات البشرية التي تعتبر عجلة الدفع للتنمية الاقتصادية والمجتمعية من خلال برامج تدريبية متخصصة بالشراكة مع المعهد القومي للاتصالات ومعهد تكنولوجيا المعلومات والبريد المصري، وتوفير البيئة التنظيمية القوية لتنمية الاستثمارات بين البلدين.

وقام الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتوجيه الدعوة لنظيره الليبي لزيارة مصر للاطلاع عن قرب علي التجربة المصرية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

 

kevok

kevok

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 63 مشاهدة
نشرت فى 18 يناير 2012 بواسطة kevok

Yasser kevok

kevok
موقعنا بيقدم كل حاجه انت عايزه واخر الاخبار الطازه »

ابحث عندنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

227,866

عندنا فى احلى موقع

هتلاقى فى موقعنا كل اللى انت عايزه ولو ملقتش شوف انت عايز ايه واحنا نجبهولك لغاية نتك