Mon, 07/02/2012 - 16:46

أكد حزب النهضة التونسي، أن نجل الرئيس المصري، د.محمد مرسي، سلم رئيس الحزب، الشيخ راشد الغنوشي، قلادة تحمل "شكر وإهداء" من الرئيس مرسي، مساء السبت الماضي.

وقال الحزب، عبر موقعه الالكتروني:"إن نجل الرئيس المصري، سلم الغنوشي قلادة شكر وإهداء له، قبيل سفره مباشرة إلى تونس.


كان نجل مرسي، أسامة محمد مرسي، نفى أن يكون سلم الغنوشي، قلادة شكر، مؤكدا أن هذه الأنباء عارية تماما عن الصحة.


وجاء فى نص الخبر الصحفي، على الموقع الالكتروني للحزب، وحمل عنوان"الشيخ راشد: حسني مبارك مات في ميدان التحرير"، أن الغنوشى على هامش زيارته لمصر نزل ضيفا على برنامج "صفحة الرأي" الذي يقدمه شاعر الثورة عبد الرحمن يوسف، وتطرق معه إلى جملة من القضايا التي تهم الفكر والسياسة والشأنين المصري والتونسي.


ولخص الخبر الصحفي لقاء الغنوشي، خلال البرنامج الذي يذاع على قناة "سي بي سي" الفضائية، حيث أشار إلى أنّ الرئيس المصري المخلوع مبارك، قد مات في ميدان التحرير وطُويت صفحته وصفحة الدكتاتورية ونظام العسكر عقب إلقاء الرئيس المُنتخب كلمته واكتسابه الشرعيّة من الميدان.


وأضاف:"وقد غادر الشيخ راشد الغنوشي أرض مصر مساء أمس السبت بعد أن ودّعه نجل الرئيس المصري الجديد الدكتور "محمد مرسي" بتكليف رسمي من والده حيث سلّمه قلادة تحمل شكر وإهداء من الرئيس المصري.


يذكر أن الشيخ راشد الغنوشي، زار مصر لتقديم التهنئة لمحمد مرسي، بصفته أول رئيس مصري مدني منتخب بطريقة ديمقراطية، وشارك الجمعة الماضية في "مليونية تسليم السلطة" بميدان التحرير، وحضر الخطاب الشعبى للرئيس.

المصدر: الوطن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 2 يوليو 2012 بواسطة kalamtha2er

عدد زيارات الموقع

406,051

تسجيل الدخول

ابحث